الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / مؤمن زكريا مطلوب بالدورى الاماراتى
مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

مؤمن زكريا مطلوب بالدورى الاماراتى


حصل صانع العاب النادى الاهلى اللاعب مؤمن زكريا على عرضا من احد فرق الدورى الاماراتى و ذلك لاستعارة اللاعب لمدة موسم واحد.
فعلى حسب ما صرح به مصدر داخل النادى الاهلى ان احد اندية الدورى الاماراتى ارسلت خطابا الى النادى الاهلى تطلب فيه استعارة مؤمن زكريا لمدة موسم واحد مطالبين النادى الاهلى بتحديد المبلغ المالى المطلوب قبل ارسال عرض رسمى لاستعارة اللاعب.
و قد عقد اللاعب جلسة مع كلا من مدير الكرة بالنادى سيد عبد الحفيظ و المدير الفنى الهولندى مارتن يول للحديث عن العرض المغرى الذى تلقاه و لكنه وجد معارضة و بشدة من الجهاز الفنى بشأن رحيله بالاخص بعد انتعاش امال الفريق بالفوز بالبطولة الافريقية بعدما حقق الاحمر فوزا على الوداد المغربى.

و قد تلقى مؤمن زكريا على عرضا اخر من الدورى القطرى سيحصل فيه على مليون و مائتان الف دولار سنويا اى ما يقرب من خمسة عشر مليون جنيه سنويا.

فقد صرح اللاعب لمسؤولى النادى الاهلى انه يرغب فى تأمين مستقبله من خلال الرحيل لاحد الاندية الخليجية التى طلبت نضمام اللاعب اليها لان المبلغ الذى سيحصل عليه كبير للغاية و يؤمن مستقبل اى لاعب و الفارق بينه و بين الاهلى حوالى عشرة ملايين جنيه سنويا.

و من الجدير بالذكر ان الهولندى مارتن يول يعتمد على مؤمن زكريا بشكل اساسى نظرا لقناعته باللاعب بالاخص بعد رحيل رمضان صبحى الى الدورى الانجليزى.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 ساري يحاول إقناع ويليان بالبقاء

هاي كورة – أكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية أن نجم نادي تشيلسي الإنجليزي، ويليان بورجيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *