الرئيسية / اخر اخبار الكورة / ليونيل ميسى الفخر لى بزياره الرئيس الامريكى باراك أوباما
ليونيل ميسى
ليونيل ميسى

ليونيل ميسى الفخر لى بزياره الرئيس الامريكى باراك أوباما



اعلن اللاعب العالمى ليونيل ميسى عن ترحبيه و فخره بمقابله باراك اوباما رئيس الولايات المتحده الامريكيه لكى يعوض المقابله التى تم الترتيب لها بالفتره الاخيره لزياره الى بوينس آيرس، بالجوله اللاتينيه التى يقوم بها اللاعب الان.

و قد اعلن بارك اوباما رئيس الولايات المتحده الامريكيه انه يخطط للقاءه مع اللاعب ميسى تلبيه منه لطلب افراد عائلته ترتيب مقابله مع اللاعب العالمى ميسى بزياره قصيره و لكن وقت تواجد اوباما فى البلاد لم يكن اللاعب متواجد انذاك فلم يتم اللقاء بينهم.

و من الجدير بالذكر ان ميسى كان من بين التشكيله الاساسيه للمنتخب الذى فاز على منتخب تشيلى بهدفان من بين تصفيات امريكا اللاتينيه المؤهله الى كأس العالم.

و قد اعلن ميسى لTyC Sports بمنتهى الوضوح انه تفاجئ بما قيل من رئيس امريكا بارك اوباما و انه ممتن جدا و سيكون بكل الفخر اذ تمت المقابله بين الرئيس الامريكى و عائلته و بين اللاعب و لكنه يعلم جيدا ان الامر صعب نوعا ما.

و قال انه لا يعلم هل مقابله بارك اوباما ممكنه ام لا و هل هو اعلن عن هذه التصريحات لكونه بدوله الارجنتين فقط و قال انه تفاجئ مثله مثل اى شخص اخر بهذه التصريحات.

و اوضح خلال حديثه بخصوص المباراه التى تمت بين دولته و بين تشيلى انها كانت من اصعب المباريات و لكن منتخبه لعب بقتال و ادى المباراه بشكل قوى.

و اكمل اننا تمكنا من العوده بعدما تأخرنا و انه يشعر ان الامور تسير طبيعيا مثل ما يجب ان تسير و لكن بالشوط الثانى شعرنا بتعب من المباراه بسبب القتال الذى بدأ به لاعبون تشيلى من بدايه المباراه و كانوا يبحثون عن التعادل و لكن تم الفوز بالاخير.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *