الرئيسية / اخبار الكرة السعودية / ليوناردو يلحق بفيتفا ويهدد بفسخ عقده مع الأهلي

ليوناردو يلحق بفيتفا ويهدد بفسخ عقده مع الأهلي



أزمة جديدة داخل النادي الأهلي، بعدما هدد ثنائي خط الوسط اليوناني فيتفاتزيديس والبرازيلي ليوناردو دي سوزا بفسخ عقديهما مع النادي خلال الأيام المقبلة، في ظل تأخر حصولهما على مستحقاتهما المالية المتأخرة.

وتلقت الإدارة الأهلاوية خطاباً رسمياً من وكيل أعمال فيتفاتزيديس، يبلغهم من خلاله بضرورة تسديد مستحقات اللاعب خلال الأيام المقبلة، وإلا سيتم فسخ العقد بسبب عدم الحصول على رواتبه.

وكان “الفيفا” قد منح اللاعبين أحقية فسخ عقودهم في حالة عدم الحصول على راتب ثلاثة أشهر أو أكثر، وهو مايهدد الأندية السعودية والتي طالما تأخرت كثيراً في تسديد رواتب لاعبيها، وظهرت حالات مشابهة على مدار الأعوام الماضية.

واشتكى فيتفاتزيديس وليوناردو من عدم حصولهما على راتب خمسة أشهر بالإضافة لاقتراب الشهر السادس من الانتهاء، وهو ماقد يمنحهما أحقية فسخ العقد بين الطرفين حسب أنظمة ولوائح الاحتراف في الفيفا، وفضلا البقاء في بلديهما لحين انتهاء القضية.

من جهة أخرى، جددت إدارة النادي الأهلي عقد لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم حسين المقهوي لمدة ثلاثة أعوام، بعد أن أنهى نائب رئيس النادي عبدالله بترجي إجراءات التوقيع رسمياً، الذي أكد أن رغبة اللاعب ساهمت في التجديد، ويأتي تجديد عقد اللاعب حسين المقهوي ليستمر في صفوف الأهلي لنهاية العام 2022م، بعد أن قدم اللاعب مستويات مميزة وحظي برضا وثقة من قبل الأجهزة الفنية التي أشرفت على الفريق خلال الفترة الماضية.

من جانبه، أبدى اللاعب حسين المقهوي سعادته بتجديد عقده الاحترافي مع النادي الأهلي، مقدماً شكره إلى إدارة ناديه على حرصهم باستمراره في صفوف الفريق لسنوات مقبلة.وأشاد بما يجده من راحة واستقرار في صفوف الفريق، وقال: “أتمنى أن أقدم كل ما يرضي عشاق النادي ومسؤوليه خلال المواسم المقبلة، بجانب زملائي اللاعبين لإضافة المزيد من المنجزات والبطولات للنادي”.من جهة ثانية، شارك خماسي الأهلي الدولي الحارس محمد العويس، والمدافعان معتز هوساوي ومنصور الحربي، ولاعب خط الوسط حسين المقهوي، والمهاجم مهند عسيري، في التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم مساء أمس الجمعة بعد وصولهما من معسكر المنتخب السعودي، وذلك استعداداً لمواجهة السد القطري، يوم الاثنين المقبل، على ملعب نادي السد، ضمن ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

وعقد مدرب الفريق التونسي فتحي الجبال محاضرة فنية قبل بداية تدريبات الفريق تناولت أبرز الحالات والأخطاء والأداء العام للفريق خلال الفترة الماضية، باستخدام تقنية الفيديو، وبرنامج الفريق استعداداً للمباراة المقبلة.

وعمد الجبال إلى تكثيف الجرعات التكتيكية، عندما أجرى مناورة فنية على منتصف الملعب اشتملت على العديد من التعليمات والتوجيهات الفنية.

حسين المقهوي يجدد عقده مع الأهلي
الجهاز الفني بقيادة فتحي الجبال خلال تدريبات أمس

عن محمد محمود

شاهد أيضاً

الليلة.. الهلال يبدأ مشوار «كأس العرب» أمام الشباب العماني

تترقب الجماهير الهلالية مساء اليوم (الأحد) الإطلالة الرسمية الأولى لـ»الزعيم» هذا الموسم من خلال مواجهته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *