الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري الإنجليزي / ليفربول يستعد للقاء توتنهام غداً
ليفربول
ليفربول

ليفربول يستعد للقاء توتنهام غداً



صرح المدرب يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول ؛ على الاهمية الكبيرة للمباراة المنعقدة غداً و التى سيواجة فيها ليفربول فريق توتنهام و ستقام المباراة على ارض ملعب أنفيلد روود ، و ستكون تلك المباراة الهامة ضمن منافسات الاسبوع ال 32 للدورى الانجليزى الممتاز ، و قد أكد يورجن كلوب أن ليفربول سوف يواجة اختبار شديد الصعوبة و ذلك نتيجة أحتياج السبيرز الضرورية ل3 نقاط .

هذا و قد اعتبر مدرب ليفربول أن تلك المباراة بمثابة المباراة النهائية للفريق اللندنى لتوتنهام نتيجة لإستعداده لإضافة 3 نقاط جديدة خلال صراعة مع فريق ليستر سيتى لنيل صدارة البريميرليج ، و إيضا يعتبر المدرب الالمانى نفس الامر بالنسبة لفريقة و الذى مازال يأمل لإنهاء الموسم و ان يكون من ضمن الاربع نوادى الكبار ، و ذلك على الرغم من التأخر الشديد لنادية عن المركز الرابع حيث يلزمة 7 نقاط .

و اكد مدرب ليفربول للصحفيين ان فريقة يرغب فى تقديم مباراة جيدة و الجميع يعلم انها بالغة الاهمية للفريقين ، خاصاً و ان فريق توتنهام يعتبر تلك المباراة نهائى بسبب رغبتهم فى احكام الخناق على فريق ليستر سيتى ، إلا ان فريقة لا يفكر فى وضع الفريق المنافس و أكد على ان مباراة الغد فى غاية الخصوصية و يجب ان يستعد هو وفريقة لها اتم الاستعداد .

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

لاعب تشيلسي يقترب من الرحيل

تابِع @koraelyoum هاي كورة – اصبح اللاع الفرنسي كورت زوما مدافع تشيلسي ومنتخب فرنسا في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *