الرئيسية / بطولات عالمية / ليفربول يهزم فياريال بثلاثة اهداف دون رد
ليفربول
ليفربول

ليفربول يهزم فياريال بثلاثة اهداف دون رد


ليفربول يهزم فياريال بثلاثة اهداف دون رد

تمكن فريق ليفربول من الفوز على فريق فياريال بثلاثة اهداف دون رد بمجموع مبارايتين ثلاثة اهداف مقابل هدف و يصعد بذلك الى المباراة النهائية المنتظر اقامتها بمدينة بازل السويسرية بالثامن عشر من شهر مايو الجارى.

و قد جاء الهدف الاول بالدقيقة السابعة نتيجة عرضية من اليمين الى اليسار ثم العكس لتصل بذلك الى ستوريدج امام المرمى ليقوم بتحويلها الى الشباك معلنا عن الهدف الاول للفريق الاحمر عن طريق سوريانو.

و قد قام اللاعب ميلنر بتمرير الكرة الى لالانا بالدقيقة الثالثة عشر بمنطقة الجزاء ليسدد الاخير كرة قوية جدا بجوار القائم بقليل ليضيع الهدف الثانى لليفربول و يستمر الليفر بمحاولاتة العديدة لاحراز هدف ثانى الى ان جميع محاولاتة بائت بالفشل الى ان انتهى الشوط الاول بهدف دون رد.

و قد حاول اللاعب كوتينيو بالتسجيل بالدقيقة الثامنة و اربعون و لكن حارس فياريال ابعد الكرة بنجاح و ايضا حاول ميلز احراز الهدف الثانى و لكنها جاءت سهلة بيد الحارس.

و تمكن ستوريدج بالدقيقة الثالثة و الستون من احراز الهدف الثانى لفريق ليفربول من انفراد و استطاع خداع الحارس و تسديدها بالشباك.

ليفربول لم يهدأ:

و تمكن الليفر من احراز الهدف الثالث بالدقيقة الثانية و الثمانون الذى اكد تأهل الفريق احرزه اللاعب لالانا.

و لم يكتفى ليفربول بثلاثة اهداف و لم يحاول تهدئة اللعب و لكنه واصل و تمكن اكثر من مرة بالدقائق الاخيرة من المباراة باحراز الهدف الرابع و لكن لم يتسنى له الفرصة و بذلك تكون المباراة قد انتهت بثلاثة اهداف دون رد و سنوافيكم متابعى كورة اليوم باخر اخبار دورى ابطال اوروبا.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

🔴 الماركا : ليفربول يتدرب بسرية تامة في اسبانيا

تابِع @koraelyoum هاي كورة – جاء في صحيفة الماركا الاسبانية ان فريق ليفربول  بقيادة مديره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *