الرئيسية / اخر اخبار الكورة / الامارات تعرض لشراء ليفربول سبعمائة مليون استرلينى
ليفربول
ليفربول

الامارات تعرض لشراء ليفربول سبعمائة مليون استرلينى



اعلنت الصحيفة الانجليزية ديلى ستار عن عرض كبير مقدم من احد افراد عائلة الشيخ منصور بن زايد المالك الحالى لنادى مانشستر سيتى بانها تود شراء نادى ليفربول الانجليزى مقابل سبعمائة مليون جنيه استرلينى.

و اضافت الصحيفة بأن المفاوضات بين الطرفين قد بدأت من الشهر الحالى شهر ابريل و تسير وفقا للطريق الصحيح بالاخص ان القيمة الحالية لنادى ريفول بول كما اعلنت عنه مجلة فوربس الاقتصادية تصل الى ستمائة و خمسون مليون جنيها استرلينى اى ان العرض المقدم من اسرة الشيخ منصور بن زايد يفوق الثمن الحقيقى للنادى بخمسون جنيها استرلينى و هو ما قد يكون عامل اساسى و عام بتسريع عملية البيع.

و من الجدير بالذكر ان النادى الانجليزى حاليا مملوكا لشركة استثمارات امريكية و هى شركة فينواى الرياضية التى قامت بشراء النادى بعام 2010 و ذلك مقابل ثلثمائة مليون جنيه استرلينى و تمكنوا من رفع قيمة النادى بهذه السنوات ليصبح ثامن اغلى نادى بالعالم و من المتوقع ان تنجح هذه الصفقة نظرا للقيمة المادية المعروضة.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *