الرئيسية / اخر اخبار الكورة / ليفربول تسعى لضم هذا اللاعب ..!
ليفربول
ليفربول

ليفربول تسعى لضم هذا اللاعب ..!


يرغب فريق ليفربول الانجليزى بضم اللاعب الانجليزى ثيو والكوت مهاجم فريق الارسنال و ذلك عقب انتهاء منافسات اليورو 2016 لذلك قدم عرضا قيمته خمسة و عشرون مليون جنيه استرلينى.
فعلى حسب ما ذكرته صحيفة ديلى ستار الانجليزية ان فريق ليفربول قد تقدم بعرض مالى كبير قدره خمسة و عشرون مليون جنيه استرلينى و ذلك لضم مهاجم فريق الاسنال لمدة اربعة مواسم بعدما تنتهى منافسات يورو 2016.
اما عن المدير الفنى للمدفعجية فقد صرح انه لا يرغب بالاستغناء عن والكوت.
يذكر ان والكوت قد ادلى سابقا انه لا يرغب بالرحيل عن ارسنال و سيقاتل بكل ما يملك من اجل الحفاظ على مكانته بالفريق.
و عن اخر اخبار الريدز فأنهم اوشكوا على حسم صفقة اللاعب السنغالى ساديو مانى بعدما صرح اللاعب عن رغبته باللعب مع الريدز و بالساعات القليلة القادمة سيقدم مسؤلى الريدز عرضا رسميا لضم اللاعب.
و من ضمن خطط ليفربول ايضا ضم اللاعب الجزائرى اسلام سليمانى فسيعرض النادى مبلغ قدره خمسة و عشرون مليون استرلينى للتعاقد مع لاعب سبورتنج لشبونة البرتغالى و يتنافس معه ليستر سيتى على ضم هذا اللاعب.
ليفربول
و من جهة اخرى انتقل اللاعب تيكسيرا من صفوف الريدز الى نادى بورتو البرتغالى فقد وقع اللاعب عقدا مع النادى البرتغالى ممتد الى عام 2020 بعدما رحل عن صفوف الريدز بالصيف الجارى و سوف نوافيكم متابعى كورة اليوم باخر الانتقالات الصيفية … تابعونا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *