الرئيسية / بطولات عالمية / نتيجة مباراة ليفربول الانجليزى ودورتموند الالمانى
ليفربول الانجليزى
ليفربول الانجليزى

نتيجة مباراة ليفربول الانجليزى ودورتموند الالمانى



تمكن فريق ليفربول الانجليزى من تحقيق التعادل اليوم على مضيفه فريق بورسيا دورتموند الالمانى تعادل ايجابى بهدف لكل فريق بالمباراة التى جمعت الفريقان بملعب سيجنال إيدونا بارك بذهاب الدور الربع نهائى للدورى الاوروبى.

بدأت مباراة اليوم بداية ولا اروع فقد قامت جماهير الفرقتان بالغناء سويا اغنية لن تسير وحدك ابدا للمدرب الحالى لنادى ريفول بول و الاسبق لنادى دورتموند يورجن كلوب.

و شهدنا بالدقائق الاولى من المباراة سيطرة من اصحاب الارض على مجريات الامور و شهدنا سرعات رائعة من لاعبى دورتموند و لكن تمكن ليفربول من التعامل المحكم للضغط الخاص بدورتموند عن طريق الثنائى ساخو و لوفرين.

فقد انتهى الشوط الاول بتحقيق فوز من الليفربول فقد احرز اللاعب ديفوك اوريجى اولى اهداف المباراة بالدقيقة السادسة و الثلاثون عن طريق هجمة مرتدة للريدز و مع بداية الشوط الثانى تمكن اللاعب ماتس هوميلز من تحقيق هدف التعادل لناديه بالدقيقة الثامنة واربعون من خلال رأسية ولا اروع.

و من الجدير بالذكر ان هذا الهدف يكون الاول لهوملز من عام 2013 اوروبيا عند لعب امام شاختار الاوكرانى بدورى ابطال اوروبا.

و بهذه النتيجة التى حققها دورتموند يكون قد سجل خمسة اهداف من كرات جءت من تمريرات بالركنية بالدورى الاوروبى بالموسم الحالى اكثر من اى فريق اخر.

و من الجدير بالذكر انه قد وقع حادث اليم قبل بدء المباراة بلحظات فقد قام احد مشجعى ليفربول بطعن مشجعن من دورتموند و تم نقله الى المستشفى نتيجة خلاف شب بين جماهير الفرقتان.

و سوف تقام مباراة الاياب يوم الخميس الموافق الرابع عشر من شهر ابريل الجارى بملعب أنفيلد روود و ستتم بهذه المباراة حسم المتأهل الى النصف نهائى لدورى ابطال اوروبا.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

🔴 الماركا : ليفربول يتدرب بسرية تامة في اسبانيا

تابِع @koraelyoum هاي كورة – جاء في صحيفة الماركا الاسبانية ان فريق ليفربول  بقيادة مديره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *