الرئيسية / اخر اخبار الكورة / ليفاندوفسكي يحدد موقفة من التجديد للبايرن أو الرحيل!

ليفاندوفسكي يحدد موقفة من التجديد للبايرن أو الرحيل!



تحدث المهاجم البولندي الدولي الرائع روبرت ليفاندوفسكي عن موقفة من التجديد لنادي بايرن ميونخ الأسباني، أو إنتقالة لأحد الفرق الأخري حول العالم والتي ترغب في ضمة خلال الفترة القادمة، وذلك تصريحات خاصة لصحيفة بيلد الألمانية الشهيرة.

حيث أكد ليفاندوفسكي انه يرغب في الإستمرار مع النادي البافاري خلال الفترة القادمة، وأنه من المتوقع أن يقوم بتمديد عقدة، وذلك لان فريق بايرن ميونخ واحد من أفضل الأندية حول العالم، وكل اللاعبين يساعدون بعضهم البعض من أجل تقديم الفريق الأداء الجيد، وهو الأمر المهم جداً لديه ولدي النادي البافاري كذلك وهو ما يجعله يتمسك بالبقاء فيه خلال الفترة القادمة.

وأضاف أن هناك العديد من الفرق الأوروبية الكبيرة التي أبدت الرغبة في ضمه وعلي رأس تلك الأندية العالمية الفريق الأسباني العريق ريال مدريد، ولكنه بعد أن قام بدراسة كل جميع تلك العروض قد قرر ان يستمر مع نادي بايرن ميونخ الألماني في الفترة الحالية، ومن المتوقع أن يقوم بتوقيع العقود الجديدة ما بينه وبين إدارة النادي البافاري في الفترة القادمة.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *