الرئيسية / اخر اخبار الكورة / ليستر سيتى يفوز على سلتيك بركلات الترجيح
ليستر سيتى
ليستر سيتى

ليستر سيتى يفوز على سلتيك بركلات الترجيح


تمكن فريق ليستر سيتى الانجليزى الحاصل على البريميرليج بالموسم المنقضى من تحقيق فوزا مثيرا على فريق سلتيك حامل لقب الدورى الاسكتلندى بستة اهداف مقابل خمسة بركلات الترجيح بعدما انتهت المباراة بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق و ذلك بالمباراة التى جمعت بين الفريقان بالولايات المتحدة الامريكية ببداية مشوارهما ببطولة كأس الابطال الدولية الودية.
تقدم فريق ليستر سيتى بأفتتاح اهداف المباراة من خلال لاعبه الجزائرى رياض محرز الحاصل على افضل لاعب فى الدورى الانجليزى بالموسم المنقضى بالدقيقة السادسة و اربعون من خلال مجهود فردى خالص و بعدها تمكن فريق سلتيك من احراز هدف التعادل بالدقيقة التاسعة و الخمسون من خلال لاعبه أويهان أوكونيل بتسديدة رائعة خدعت الحارس من خارج منطقة الجزاء.
و تنتهى المباراة بالنعادل الايجابى بهدف لكل فريق و تتجه الى ركلات الترجيح التى حسمها الثعالب بستة اهداف مقابل خمسة.
و من الجدير بالذكر ان هذه البطولة تضم مجموعة من كبار فرق اوروبا منهم فريق مانشستر يونايتد و فريق ليفربول و فريق تشيلسى و فريق مانشستر سيتى و فريق توتنهام و فريق ليستر سيتى من انجلترا.
و من ايطاليا تضم فريق يوفنتوس و فريق انتر ميلان و فريق ايه سى ميلان و من المانيا تضم فريق بايرن ميونخ و فريق بوروسيا دورتموند و من فرنسا تضم فريق واحد هو فريق باريس سان جيرمان و من اسبانيا تضم فريق برشلونة و غريمه التقليدى ريال مدريد و اتلتيكو مدريد.
يذكر ان هذه المباراة كانت الاولى لفريق ليستر سيتى بالبطولة الودية.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *