الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري الإنجليزي / ليستر سيتى يفوز على ايفرتون 3-1
ليستر سيتى
ليستر سيتى

ليستر سيتى يفوز على ايفرتون 3-1


ليستر سيتى يفوز على ايفرتون 3-1

احتفل اليوم السبت الموافق السابع من شهر مايو الجارى فريق ليستر سيتى بلقب البريميرليج بعدمت تغلب على ايفرتون بثلاثة اهداف مقابل هدف بالمباراة التى جمعت بين الفريقين بالجولة السابعة و الثلاثون من الدورى الانجليزى فقد استلم الفريق درع البطولة عقب انتهاء المباراة.

ابتدت المباراة بحفل من مجموعة من النجوم من ابرزهم المطرب أندريا بوتشيلى و بعدها اقام لاعبى ايفرتون ممر شرفى للاعبين ليستر احتفالا بتتوجيهم بلقب الدورى الانجليزى للمرة الاولى بتاريخهم.

اهداف ليستر سيتى:

احرز فاردى اولى اهداف المباراة بالدقيقة السادسة من صنع آندى كينج الذى قام باحراز الهدف الثانى بالدقيقة الثالثة و الثلاثون.

فقد سجل آندى كينج هدفا و صنع هدف اخر باخر مباراة له بالدورى مع ليستر سيتى للمرة الاولى منذ شهر ابريل لعام 2013 ضد كريستال بالاس.

اما الهدف الثالث فقد اضافة محرز بالدقيقة الخامسة و الستون نتيجة ركلة جزاء ليرتفع بذلك رصيدة الى اربعة و عشرون هدفا يفرق بهدفين عن كين و هو المتصدر لقائمة الهدافين و بعدها تمكن ميراليس من تفليص الفارق لفريقة بهدف احرزة بالدقيقة الثامنية و الثمانون.ليستر سيتى

و من الجدير بالذكر ان فريق ليسترسيتى قد حقق معجزة كبيرة بعدما فاز بالجولة الماضية و تمكن من الحصول على لقب الدورى الانجليزى و تفوق على اكبر الاندية من بينهم مانشستر يونايتد و سيتى حامل اللقب و توتنهام و ارسنال.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد ليستر سيتى الى ثمانون نقطة و اصبح بالمركز الاول اما ايفرتون اصبح بالمركز الثانى عشر عن رصيد اربعة و اربعون نقطة.

و سوف نتابع معكم متابعى كورة اليوم باخر اخبار الكرة المحلية و العالمية.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

لاعب تشيلسي يقترب من الرحيل

تابِع @koraelyoum هاي كورة – اصبح اللاع الفرنسي كورت زوما مدافع تشيلسي ومنتخب فرنسا في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *