الرئيسية / اخر اخبار الكورة / لويس فان جال يحتفل بهزيمة اليونايتد للمرة الثانية على التوالى
لويس فان جال
لويس فان جال

لويس فان جال يحتفل بهزيمة اليونايتد للمرة الثانية على التوالى


صرح مدرب نادى تشيلسى السابق رود خوليت أن المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد سابقا لويس فان جال قد أحتفل بهزيمة الشياطين الحمر تحت قيادة المدير الفنى البرتغالى جوزيه مورينيو و ذلك للمرة الثانية من فريق فينورد الهولندى أول أمس الخميس بأولى جولات منافسات الدورى الأوروبى.

لويس فان جال

فعلى حسب ما أشارت اليه صحيفة ديلى ستار الإنجليزية أن المدير الفنى لنادى تشيلسى السابق قد نشر تغريدة من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى تويتر و ذكر فيها أن لويس فان جال قد أحتفل بهزيمة مانشستر يونايتد تحت قيادة جوزيه مورينيو و ذلك للمرة الثانية على التوالى.

و على حسب ما نشر بالتغريدة أن لويس فان جال فتح اربع زجاجات من البيرة أحتفالا بالخسارة.

يذكر أن جوزيه مورينيو قد تعرض للهزيمة الأولى خلال مباراة الجولة الرابعة من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز و التى أقيمت يوم السبت الماضى أمام فريق مانشستر سيتى و التى أسفرت عن فوز السيتى بهدفين مقابل هدف.

و من الجدير بالذكر أنه تم أنهاء تعاقد لويس فان جال من قبل مانشستر يونايتد قبل الموعد المحدد لأنتهاء العقد بموسم واحد و دفعت مبلغ 8.5 مليون جنيه استرلينى قينة الشرط الجزائى و ذلك لكى تتعاقد مع جوزيه مورينيو و ذلك بعد ازيداد حالة الفريق سوء أثناء تولى لويس فان جال القيادة الفنية لمانشستر يونايتد.

أقرأ ايضا:

بالفيديو .. ملخص أهداف مباراة مانشستر يونايتد و فينورد بالدورى الأوروبى

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

تونس تبدأ الاستعداد لمواجهة مصر المصيرية

يبدأ منتخب تونس الأول لكرة القدم الاستعداد لمواجهة مصر المصيرية في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *