الرئيسية / اخر اخبار الكورة / لويس إنريكى يمد عطلة ميسى لمطلع اغسطس
ميسى
ميسى

لويس إنريكى يمد عطلة ميسى لمطلع اغسطس


أعطى المدير الفنى لبرشلونة اللاعب ليونيل ميسى راحة اضافية و تأجيل عودته من اجل خوض فترة الاعدادات استعدادا للموسم الجديد و قد منح لويس إنريكى اللاعب اجازة اضافية من اجل ضمان انه سيعود فى قمة مستواه و سيكون جاهز للموسم الجديد.
فعلى حسب ما اشارت اليه صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية ان ليونيل ميسى سينتظم فى التدريبات مع بداية شهر اغسطس القادم و بالتالى سوف تتأكد عدم مشاركته مع مع البارسا المقرر اقامته بداية من الخامس و العشرون من شهر يوليو الجارى على ملعب سانت جورج القريب من مدينة برمنجهام الانجليزية.
و بالتالى يتأكد غياب البرغوث عن أول مباراة ودية سيخوضها فريقه خلال فترة الاعدادات و المقرر ان تقام بالثلاثون من شهر يوليو الجارى امام فريق سلتيك جلاسكو و كان من المنتظر ان يعود البرغوث بالسادس و العشرون من شهر يوليو و لكن لويس إنريكى يريد التأكد من راحة اللاعب و جاهزيته بعدما مر عليه وقت عصيب منذ خسارة لقب كوبا امريكا للعام الثانى على التوالى امام منتخب تشيلى.
أقرأ ايضا:
و كما سيتغيب ليونيل ميسى سيتغيب ايضا اللاعب خافيير ماسيكرانو و الحارس كلاوديو برافو اللذين شاركوا بنفس البطولة و سيتغيب ايضا اللاعبين اللذين شاركوا ببطولة اليورو و هم جوردى ألبا و أندريس إنييستا و سيرجيو بوسكيتس و توماس فيرمايلين و إيفان راكيتيتش.
فهم ايضا من المقرر عودتهم مع ميسى قبل ودية برشلونة الثانية مع ليستر سيتى.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

« محمد صلاح » ظاهرة حب عالمية وصل احتلالة لـ إسرائيل

تابِع @koraelyoum امتد سحر ظاهرة الكرة المصرية “محمد صلاح” من أوروبا وصولا إلى دولة الاحتلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *