الرئيسية / اخر اخبار الكورة / لويس إنريكى يعاقب توران و يريح آخرين
لويس إنريكى
لويس إنريكى

لويس إنريكى يعاقب توران و يريح آخرين


اتخذ المدير الفنى لفريق برشلونة الاسبانى لويس إنريكى قرار بخصوص اللاعب التركى أردا توران يتعلق بخضوع اللاعب الى برنامج تدريبى مكثف كنوع من انواع العقاب بعد المستوى الذى ظهر عليه اللاعب فى النصف الثانى من الموسم الماضى.
فعلى حسب ما قامت بذكره صحيفة سبورت الكتالونية ان لويس إنريكى قد وضع اللاعب فى تحدى كبير و ذلك قبل ان تبدأ فترة الاعدادا لكى يستعيد مستواه المعهود و الذى ظهر عليه مع اتلتيكو مدريد قبل أن ينضم الى البارسا.
فقد اضافت الصحيفة ان توران سينضم اجباريا الى معسكر فريق الاعداد لبرشلونة استعدادا لانطلاقات الموسم الجديد 2016-2017 بالخامس و العشرون من شهر يوليو الجارى و ذلك قبل اسبوع من انضمامه الى زملائه الذين سبق و شاركوا معه فى بطولة كأس الامم الاوروبية يورو 2016.
أقرأ ايضا:
فمن الجدير بالذكر ان المدير الفنى لبرشلونة قد مد اجازة ليونيل ميسى الى الاول من شهر اغسطس القادم و ذلك لكى يستريح و قد مد لويس انريكى اجازة لمجموعة من اللاعبين الآخرين لبرشلونة ممن شاركوا بكوبا امريكا و يورو 2016.
لويس إنريكى
فعلى حسب ما تردد فى الصحف الاسبانية ان المدير الفنى لفريق برشلونة لويس إنريكى قد قرر إراحة ليونيل ميسى بسبب الضغوطات التى تعرض لها ببطولة كوبا امريكا بعد خسارة منتخب بلاده امام منتخب تشيلى بالمباراة النهائية و القضية التى تورط فيها بالفترة الاخيرة مع الضرائب و تم الحكم عليه مع ايقاف التنفيذ.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 دينيس سواريز : أخر رحلة في الموسم

هاي كورة – غرد دينيس سواريز من خلال حسابه على التويتر حول رحلة برشلونة لمواجهة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *