الرئيسية / اخر اخبار الكورة / لويس إنريكى مستاء من جهازه الفنى بسبب الخائن
لويس إنريكى
لويس إنريكى

لويس إنريكى مستاء من جهازه الفنى بسبب الخائن


استاء المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى لويس إنريكى من التصريحات التى تم الأدلاء بها الى الصحافة من حيث التشكيل الخططى و التكتيكى الخاصة بالمباريات القادمة لفريقه و بدأ يبحث عن من ينقل هذه الشائعات .. فبدأ رحلة البحث عن الخائن بفريقه.

فعلى حسب ما أشارت اليه صحيفة سبورت الإسبانية ان المدير الفنى لنادى برشلونة لويس إنريكى يرى انه يتعرض للخيانة داخل النادى فهذه الوثائق و الخطط الموضوعة لا يعرفها سوى جهازه الفنى فقد أوضحت الصحيفة ان علاقة إنريكى الآن بالصحافة تمر بحالة من التوتر بسبب هذه التسريبات.

فقد أضافت الصحيفة ان المدير الفنى للبارسا يرغب فى انهاء هذه التسريبات و ذلك بعدما تم الكشف عن خطة مباراة الفريق الكتالونى بالشهر الماضى مع بوروسيا مونشجلادباخ ضمن منافسات دور المجموعات من مسابقة دورى ابطال اوروبا و التى أسفرت عن فوز برشلونة.

لويس إنريكى

و من جهة أخرى أعرب لويس إنريكى عن سعادته البالغة بعودة ليونيل ميسى الى تدريبات البارسا و ذلك بعدما تعافى من الاصابة العضلية التى تعرض لها و التى ابعدته عن الملاعب لثلاثة اسابيع فقد شارك فى مران فريقه أمس الثلاثاء لمدة عشرون دقيقة و شارك اليوم الاربعاء بالمران الجماعى بشكل طبيعى.

فمن المؤكد ان لويس إنريكى يبنى آماله على ليونيل ميسى خلال مباراة برشلونة و مانشستر سيتى المقرر اقامتها الأربعاء القادم على ملعب الكامب نو ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من مسابقة دورى ابطال اوروبا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 سامبر : لا أحد يهتم – اعمل بجد اكثر

هاي كورة – قام سامبر ( لاعب برشلونة ) اليوم بنشر صورة له عبر الانستغرام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *