الرئيسية / اخر اخبار الكورة / لويس إنريكى .. لدى البدائل لتعويض ميسى مع بوروسيا مونشنجلادباخ
لويس إنريكى
لويس إنريكى

لويس إنريكى .. لدى البدائل لتعويض ميسى مع بوروسيا مونشنجلادباخ


صرح لويس إنريكى المدي الفنى لفريق برشلونة الإسبانى ان لديه الكثير من الحلول لسد الفراغ الذى تركه اللاعب الأرجنتينى ليونيل ميسى الذى سيتغيب عن مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ الألمانى غدا الأربعاء الموافق الثامن و العشرون من شهر سبتمبر الجارى و ذلك فى الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دورى ابطال افريقيا.

فعلى حسب التصريحات التى أدلى بها لويس إنريكى و التى نقلتها وكالة ” رويترز ” الإخبارية ان فقدان البرغوث هو خسارة بالتأكيد و بوجوده الفريق أكثر قوة و لكن برشلونة سيستمر قويا فى غيابه ايضا.

و قد أكمل قائلا .. ” اننى أمتلك أنواع مختلفة من اللاعبين يعطونى الكثير من الخيارات و سأختار التشكيل الأساسى الذى يتناسب مع غياب ميسى “.

لويس إنريكى

و من الجدير بالذكر أن برشلونة تمكن من الفوز على فريق سبورتنج خيخون بخمسة أهداف دون رد خلال المباراة التى جمعت بينهم و التى غاب عنها البرغوث بسبب ما تعرض لع من اصابة ستبقيه بعيدا عن الملاعب لمدة 3 أسابيع.

و على حسب ما أشارت اليه صحيفة آس الإسبانية ان عدد المباريات التى تغيب فيها ليونيل ميسى عن برشلونة فى بطولة دورى ابطال أوروبا منذ أن صعد الى الفريق الأول موسم 2005-2006 عددهم يصل الى ثلاثة و عشرون مباراة و تمكن الفريق الكتالونى من تحقيق الفوز فى ثمانية عشر مباراة و تعادل فى مباراتين و تعرض لثلاثة هزائم.

الأمر الذى يؤكد أن لويس إنريكى سيتمكن من ايجاد البدائل للاعب الأرجنتينى و يؤكد ايضا قلة تأثير ميسى على برشلونة.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

بيكية يعلن تضامنه مع لويس انريكي

تابِع @koraelyoum أكد اليوم لاعب نادي برشلونة الإسباني، جيرارد بيكيه، في بيان رسمي على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *