الرئيسية / اخر اخبار الكورة / لويس إنريكى قبل لقاء إشبيلية ” الفريق الأندلسى مرشح للفوز بالليجا “
لويس إنريكى
لويس إنريكى

لويس إنريكى قبل لقاء إشبيلية ” الفريق الأندلسى مرشح للفوز بالليجا “


على حسب التصريحات التى أدلى بها لويس إنريكى المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى ان فريق إشبيلية هو من واحد من الفرق المرشحة للتتويج بالليجا خلال الموسم الحالى.

و جاءت هذه التصريحات خلال المؤتمر الصحفى الذى سبق مباراة الفريقان المقرر اقامتها غدا الأحد الموافق الخامس من شهر نوفمبر الجارى و ذلك على ملعب رامون سانشيز بيزخوان ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدورى الإسبانى.

لويس إنريكى

فعلى حسب ما صرح به لويس إنريكى أن إشبيلية يقدمون كرة رائعة هذا الموسم و لديهم مخطط يسيرون عليه و ظهر هذا بعد فوزهم على فريق أتلتيكو مدريد و أضاف :” انها ستكون مباراة صعبة بالنسبة لنا “.

و قال ان البارسا تمكن من هزيمتهم فى الصيف خلال كأس السوبر و مع أنهم تغييروا كثيرا الى الآن الا اننا سنتمكن من التغلب عليهم.

و عن هزيمة البارسا امام مانشستر سيتى خلال دورى ابطال اوروبا بثلاثة أهداف مقابل هدف قال لويس إنريكى :” ان هذه الهزيمة لا تؤثر علينا على الاطلاق فنحن نفكر كل مباراة فى الفوز من أجل حصد الثلاث نقاط فقط بغض النظر عن المباراة السابقة سواء أكانت مكسب ام خسارة “.

و من الجدير بالذكر ان فريق برشلونة يحتل وصافة الدورى الاسبانى برصيد اثنان و عشرون نقطة و المركز الأول يتصدره ريال مدريد برصيد أربعة و عشرون نقطة و إشبيلية بالمركز الرابع برصيد واحد و عشرون نقطة.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 سامبر : لا أحد يهتم – اعمل بجد اكثر

تابِع @koraelyoum هاي كورة – قام سامبر ( لاعب برشلونة ) اليوم بنشر صورة له …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *