الرئيسية / اخر اخبار الكورة / لويس إنريكى على غرار جوارديولا ” الابتعاد لمدة عام “
لويس إنريكى
لويس إنريكى

لويس إنريكى على غرار جوارديولا ” الابتعاد لمدة عام “


قالت صحيفة ماركا الإسبانية ان لويس إنريكى المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى يفكر بشكل جدى فى الرحيل عن البارسا و الابتعاد عن عالم كرة القدم لمدة موسم واحد فقط.

و ذلك على غرار ما فغله بيب جوارديولا المدير الفنى الحالى لمانشسنر سيتى فبعدما ترك الفريق الكتالونى حصل على إجازة لمدة موسم واحد ابتعد فيها عن عالم كرة القدم و من ثم انتقل الى تدريب بايرن ميونخ الإلمانى.

و أشارت الصحيفة ان لويس إنريكى يقرر قراراه النهائى مع نهاية هذا الموسم بخصوص البقاء مع برشلونة ام الرحيل.

و صرحت الصحيفة انه قد تم تأجيل المفاوضات بين إدارة البارسا و إنريكى من أجل التجديد الى شهر إبريل القادم و هو ما يزيد من احتمالا رحيل المدير الفنى عن تدريب الفريق الكتالونى و أوضحت ان إنريكى تعب كثيرا من الضغوط المتتالية عليه و التى يمر بها كل من يتولى تدريب برشلونة.

لويس إنريكى

و من الجدير بالذكر ان لويس إنريكى قد حقق انتصاره ال 200 و ذلك عندما تغلب برشلونة على إشبيلية بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التى جمعت بينهم ضمن منافسات الليجا.

و هذا الانتصار الذى حققه لويس إنريكى خلال مسيرته التدريبية فى الساحرة المستديرة فمنهم 109 مع برشلونة و خمسة و تسعون فوزا حققوه مع الفريق الرديف و سبعة عشر انتصارا مع روما و خمسة عشر انتصارا مع فريق سيلتا فيجو الإسبانى.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 سامبر : لا أحد يهتم – اعمل بجد اكثر

تابِع @koraelyoum هاي كورة – قام سامبر ( لاعب برشلونة ) اليوم بنشر صورة له …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *