الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / معاقبة النادى الاهلى للمهاجم الجابونى ايفونا بسبب الوصول متأخرا
ايفونا
ايفونا

معاقبة النادى الاهلى للمهاجم الجابونى ايفونا بسبب الوصول متأخرا



وصل ماليك ايفونا المهاجم الجابونى للنادى الاهلى المصرى اليوم فجرا يوم الاحد الموالفق الثالث من شهر ابريل القادم لعام 2016 الجارى الى القاهرة بعدما أدى الواجب الوطنى مع منتخب بلادة بمواجهة دولة سيراليون بالتصفيات المؤهلة الى الامم الافريقية.

و قد قام جهاز الكرة فى النادى الاهلى بالزام المهاجم الجابونى بالانتظام صباح اليوم بالمران الخاص بالمستبعدين من المشاركة بمباراة اليوم التى سيتقابل فيها النادى الاهلى مع اتحاد الشرطة و طلب منه جهاز الكرة الحضور الى النادى فى تمام الساعة الثامنة صباحا على الرغم من وصوله فجرا و ذلك عقاب من النادى عليه بسبب وصوله متأخرا عن الموعد المقرر لوصوله.

بالاضافة الى قيام النادى الاهلى بتوقيع غرامة مالية كبيرة على ماليك ايفونا بالاضافة الى استبعادة من المشاركة مع اتحاد الشرطة اليوم.

اما عن ايفونا فقد اكتفى اليوم بالجرى حول الملعب بالمران الذى اداه بينما قام كلا من باسم على و صالح جمعه و محمد نجيب باداء جميع التدريبات الخاصة بالمران اليوم و هم مثلهم مثل ايفونا مستبعدين البعض بسبب الاصابة و البعض لامور فنية.

و من الجدير بالذكر ان النادى الاهلى سيتواجه مساء اليوم بالجولة الثالثة و العشرون من الدورى العام المصرى مع نادى الشرطة.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

🔴 توخيل: خسرنا أمام ليفربول ؟؟ هذه ليست النتيجة الصحيحة

هاي كورة – قال المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، توماس توخيل :”الهزيمة بثلاثة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *