الرئيسية / اخر اخبار الكورة / دور جديد للمهاجم إيدير مارتينيز بالانتر
إيدير مارتينيز
إيدير مارتينيز

دور جديد للمهاجم إيدير مارتينيز بالانتر



الان يشكل إيدير مارتينيز المهاجم الايطالى البرازيلى مشكله كبيره بتواجده الحالى مع نادى انتر بعدما لم يشهد منه اى نجاحات حققها بل مستواه لم يتطور و يسوء و لم يتمكن من ترك اى بصمه حقيقيه بنتائج فريق روبيرتو مانشيني منذ ان وصل بشهر يناير العام الحالى عام 2016.

إيدير مارتينيز هو النجم السابق لسامبدوريا و قد تمكن من احراز اثنا عشر هدفا بالنصف الاول من الموسم الحالى و لكن بعدما ارتدا قميص  النيراتزوري لم نلحظه باى تقدم و لم يضيف جديدا للنادى بل مستواه يزداد سوء عن زى قبل و لم يقدم للنادى اى شئ منتظر منه مثل الذى اداه و هو مرتديا قميص  البلوتشيركياتي.

و هذا الامر قد فسر من قبل الكثيرون سواء اكانوا محللين رياضين او ناقدين او مدربين بأن السبب وراء عد استقراره ان مدربه مانشيني قد قام بتوظيفه باكثر من مركز تاره يلعب كنجناح ايمن و تاره اخرى يلعب كجناح أيسر و تاره أخرى يلعب كرأس حربه مما أدى بدوره الى عدم استقرار اللاعب بمكان معين و عدم فرض سيطرته بالملعل بموقعه الذى لا يعرفه الى الان.

و من الجدير بالذكر ان اللاعب إيدير لم يقم بالتسجيل ولا هدف واحد طيله سبع مباريات قد شارك فيهم و حتى صنع الاهداف صنع فقط اربعه من بينهم فرصتان بأول مباراه شارك فيها بعدما وصل بأيام الى المركز الرياضى آبيناتو جينتيلي.

و على حسب ما تشير اليه التقارير بخصوص مشاركه اللاعب ككونه مهاجم ثانى خلف اللاعب إيكاردي بطريقه اللعب 4-2-3-1 باخر ثمان مباريات قادمه و هى المباريات الحاسمه بالنسبه لمركز الثالث و بالنسبه للمشاركه ببطوله دورى ابطال اوروبا و هى بالتأكيد حاسمه بالنسبه للاعب ايضا و ضرورى اثبات مشاركته الفعاله.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *