الرئيسية / اتليتكو مدريد / للمرة الأولي يوتيوب تبث نهائي دوري أبطال أوروبا و الدوري الأوروبي مجاناً
نهائي دوري أبطال أوروبا
نهائي دوري أبطال أوروبا

للمرة الأولي يوتيوب تبث نهائي دوري أبطال أوروبا و الدوري الأوروبي مجاناً



كورة اليوم :  للمرة الاولي وبشكل حصري تقرر بث نهائي دوري أبطال أوروبا مجاناً , يوجد على اليوتيوب  العديد من القنوات التي تبث المبارايات الرياضية لكرة القدم بشكل غير قانوني ومخالف والكثير منها يتعرض لايقاف الحسابت وذلك بسبب انتهاك حقوق الملكية ولكن هذة المرة وبشكل رسمي سيتم بالفعل بث المباراة النهائية لدوري أبطال أوربا والدوري الأوروبي مجاني وبدون اي مخالفات من شركة جوجل ويوتيوب .

هذا البث سيتنقل مباشرة من شبكة قنوات BT الرياضية البريطانية التي تتمتلك حقوق البث ونقل المبارايات حيث قررت عرض المباراة مجانا على يتوتيوب لتصل لأكبر عدد من المشتركين على قنواتها المدفوعة .

الجدير بالذكر انة تم قد سبق لموقع يوتيوب ببث احداث رياضية مثل الدوري الاروبي بكرة السلة لكنها لم تكن بهذة الاهمية بالنسبة لدوري ابطال أوربا لكرة القدم وبالطبع سيكون لشبكة BT الحدث الاكبر التي يتم فيها بث مباراة من هذا الدوري وبشكل مجاني وبطريقة شرعية 100% .

سيستصدم يوم الأربعاء القادم الموافق 18 مايو الجاري فى تمام الساعة 8:45 م بتوقيت القاهرة كل من حامل اللقب الإنجليزي ليفربول مع إشبيلية الأسباني في نهائي الدوري الأوروبي .
أما في يوم السبت الموافق 28 مايو الحالي فى تمام الساعة 8:45 م بتوقيت القاهرة سيلتقي العمالقة ريال مدريد مع أتلتيكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

تجد ادناه رابط قناة BT Sport الرسمي والتي من المتوقع بث المباراة علية

 

عن محمد محمود

شاهد أيضاً

🔴 الماركا : ليفربول يتدرب بسرية تامة في اسبانيا

هاي كورة – جاء في صحيفة الماركا الاسبانية ان فريق ليفربول  بقيادة مديره الفني ( …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *