الرئيسية / اخر اخبار الكورة / للمرة الأولى .. أنشيلوتى يكشف عن حلمه
أنشيلوتى
أنشيلوتى

للمرة الأولى .. أنشيلوتى يكشف عن حلمه


صرح كارلو أنشيلوتى المدير الفنى الجديد لفريق بايرن ميونخ الالمانى عن تطلعه بتدريب المنتخب الانجليزى يوما ما و راغب بشدة العمل مع لاعب بحجم واين رونى.
فعلى حسب ما نشرته صحيفة تريبال فوتبول أن الايطالى الذى انضم مؤخرا الى البايرن صرح عن حلمة بتدريب المنتخب الانجليزى الاول و العمل مع قائده و نجم مانشستر يونايتد واين رونى.
فعندما تم سؤاله عن امكاية تدريبه لمنتخب انجلترا قال الان انا ارغب بتدريب نادى و ليس منتخب و لكن بالمستقبل اريد ان ادرب المنتخب الانجليزى و لن يكون لدى مشكلة فى ذلك.
و قد صرح أنشيلوتى عن عشقه للكرة الانجليزية بصفة عامة فقال عندما كنت فى ميلان الايطالى حاولت جاهدا التعاقد مع ستيفن جيرارد من ليفربول و لكن الامر كان اشبه بالمستحيل.
و بالحديث عن البايرن فقد صرح موسى سيسوكو وكيل اعمال اللاعب مهدى بن عطية ان اللاعب يرغب فى العودة الى الدورى الايطالى مرة اخرى و لكن هذه المرة عن طريق البيع النهائى و ليس على سبيل الاعارة.
أنشيلوتى
فعلى حسب ما ذكرته صحيفة تريبال فوتبول ان وكيل اعمال اللاعب رفض تماما اعارة اللاعب مضيفا ان كلا من روما و يوفنتوس و انتر ميلان مهتمين باللاعب و اذار رغب مهدى بالرحيل عن البايرن فسيكون بشكل نهائى و ليس على سبيل الاعارة.
ناهيا حديثه بأن هذه اللحظة لا يوجد بيننا و بين روما اى اتصال هذه مجرد احتمالات كما هو الحال مع اليوفنتوس و انتر ميلان.

وسنوافيكم متابعى كورة اليوم بأخر اخبار أنشيلوتى.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *