الرئيسية / اخر اخبار الكورة / المركز الاول بالبطولة العربية للسباحة بدبى من نصيب منتخب مصر
البطولة العربية للسباحة بدبى
البطولة العربية للسباحة بدبى

المركز الاول بالبطولة العربية للسباحة بدبى من نصيب منتخب مصر



احتفلت يوم الخميس الموافق السابع من شهر ابريل الجارى بعثة منتخب السباحة بمجمع حمدان الرياضى بعد ان تمكنت من حصاد البطولة العربية الثالثة للسباحة القصيرة التى تمت اقامتها بمدينة دبى بدولة الامارات عن مجموع ميداليات وصل الى تسعة عشر ميدالية ذهبية فى حين احتلت دولة الجزائر المركز الثانى عن مجموع اربعة عشر ميدالية ذهبية اما المركز الثالث فكان من نصيب دولة تونس عن ثمانى ميداليات ذهبية.

و قد تمكن منتخب الرجال من الحصول على كأس المركز الاول بمسابقات الرجال فردى و تمكن منتخب الجزائر من الحصول على المركز الاول سيدات فردى و منتخب مصر بالمركز الثانى و تمكن منتخب مصر من تحقيق الفوز بالمركز الاول بمسابقات الفرق رجال فى حين فاز المنتخب الجزائرى و تمكن من الحصول على المركز الاول بكأس الفرق سيدات.

بهذه النتيجة يكون منتخب مصر قد تمكن من الحصول على اللقب العام بعدد الميداليات التى اوصلت الى تسعة عشر ميدالية ذهبية و سبعة عشر ميدالية فضية و ثلاثة عشر ميدالية برونزية.

و من الجدير بالذكر ان قائمة شرف منتخب مصر تشتمل على عضو مجلس ادارة اتحاد السباحة و هو ياسر الملاح و على المدير الفنى شريف حبيب و ايضا المدربان ايمن كمال و عمرو ابوالدهم بالاضافة الى الدكتور مجدى جمعة و هو طبيب المنتخب و المدير الادارى حسن عابد و الادارية راهاتاب حسن و للعلاج الطبيعى للسيدات هدى شاهين و للرجال احمد حسين.

اما عن قائمة اللاعبين فقد اشتملت على كلا من اللاعب احمد حمدى و اللاعب عمر عليوة و مروان العمراوى و اللاعب احمد اكرم و اللاعب ادهم عبد المجيد و اللاعب عمر عيسى و اللاعب احمد شملول و اللاعب احمد اسماعيل و اللاعب محمد سالم و اللاعب يوسف حمود و اللاعب سالم ايهاب و ايضا صلاح امين  و حسن ياسر و يوسف عبدالله.

اما عن قائمة اللاعبات فضمت اللاعبة فريدة عثمان و اللاعبة انجى ابو زيد و اللاعبة رؤية مشالى و اللاعبة ياسمين ممدوح و اللاعبة روان البدرى و اللاعبة رويدا هشلم و اللاعبة ريم قاسم و اللاعبة مريم صقر و اخيرا مى عاطف.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *