الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / التشكيل النهائى للجهاز الفنى لنادى الزمالك
الزمالك
الزمالك

التشكيل النهائى للجهاز الفنى لنادى الزمالك


التشكيل النهائى للجهاز الفنى لنادى الزمالك

وافق المدير الفنى للقلعة البيضاء الاسكتلندى اليكس ماكليش على اخر تعديلات قام بأجراءها رئيس النادى المستشار مرتضى منصور بالجهاز المعاون لفريق الكرة الاول بالنادى.

و قد جاء تشكيل الجهاز الفنى للنادى متمثلا فى اليكس ماكليش مديرا فنيا للزمالك و جاء الكابتن اسماعيل يوسف رئيس لجهاز الكرة و مدير الكرة الكابتن جمال عبد الحميد و المدرب العام سيشغله مدربان محمد صلاح و محمد حلمى و المدرب المساعد الكابتن عبد الحليم على و مدرب حراس المرمى الكابتن ايمن طاهر اما عن مدرب الاحمال الجديد فهو البرازيلى ماركة رودريجو.

فقد شهد نادى الزمالك من صباح امس الخميس الكثير من الاحداث المثيرة التى تحدثت عنها جميع وسائل الاعلام و تحدث عنها جميع الناقدين و المواقع بشبكة الانترنت فقد اجتمع امس مجلس ادارة نادى الزمالك تحت رئاسة المستشار منصور و اتخذوا قرار يتعلق برحيل معاونى ماكليش و هو الامر الذى رفضة الاسكتلندى و بشدة مما جعلة يجلس مجتمعا مع ادارة النادى ليدرس معهم قرار رحيل معاونية.

سياسة الزمالك المعهودة:

و من المؤكد ان هذه القرارات من شأن تطفيش المدير الفنى الحالى خاصة و ان الفريق بالفترة الاخيرة نتائجة غير مرضية على الاطلاق و مستوى الاداء و النتيجة بهبوط مستمر فقد قرر النادى اتخاذ اى اجراء يثير من غضب ماكليش و من ثم يقرر هو الرحيل دون النظر الى الشرط الجزائى بعقدة الذى يتكلف راتب ثلاثة اشهر له.

و لم تكن هذه هى المرة الاولى بتغير المدرب التى يتخذها نادى الزمالك منذ تولى المستشار مرتضى منصور رئاسة النادى فقد قام بتغير العديد من المدربينبالموسم الحالى و سنوافيكم متابعى كورة اليوم بكل ما هو جديد عن نادى الزمالك.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

🔴 توخيل: خسرنا أمام ليفربول ؟؟ هذه ليست النتيجة الصحيحة

تابِع @koraelyoum هاي كورة – قال المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، توماس توخيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *