الرئيسية / اخر اخبار الكورة / تغيب منتخب اسبانيا لكرة اليد رجال عن الاولمبياد
منتخب اسبانيا
منتخب اسبانيا

تغيب منتخب اسبانيا لكرة اليد رجال عن الاولمبياد



ستتغيب دولة اسبانيا عن مسابقة كرة اليد للرجال بالاولمبياد و يكون ذلك أول مرة منذ العاب مونتريال لعام 1976 على الرغم من انها تفوقت على السويد المضيفة بالمباراة التى جمعتهم خمسة و عشرون مقابل ثلاثة و عشرون بدورة تأهيلية امس يوم الاحد الموافق العاشر من شهر ابريل الحالى.

و قد سبق لمنتخب اسبانيا الفوز ببطولة العالم بمرتين اضافة الى انها حصلت على ثلاثة ميداليات برونزية أولمبية فقد انهت الدورة وراء سلوفينيا و السويد بسبب تراجعها بالمواجهات المباشرة بعدما تمكنت الفرق الثلاثة من الحصول على اربع نقاط من ثلاث مباريات.

و بذلك يكون منتخب السويد قد خطف مكانها الذى سانده مجموعة من الجماهير المليئة بالحماس فى مالمو و تمكنت من الاطاحة بمنتخب اسبانيا بعدما تمكنت من تسديد رمية جزائية قبل خمس ثوانى من الاقتراب على النهاية.

و قد تمكنت سلوفينيا من الفوز على اسبانيا اربعة و عشرون مقابل واحد و عشرون بالمباراة الافتتاحية و بذلك تكون قد حسمت التأهل لصالحها بتحقيق انتصارا على ايران ثلاثة و ثلاثون مقابل سبعة عشر.

و من الجدير بالذكر انه قد تأهل كلا من دولة بولندا و دولة تونس و دولة كرواتيا الى العاب ريو المقرر انعقادها بين الخامس و الواحد و عشرون من شهر اغسطس بدورتين اخرتين لينضموا بذلك الى منتخب فرنسا بطل الاولمبياد و الارجنتين و قطر و المانيا و البرازيل صاحب الضيافة و مصر.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *