الرئيسية / بطولات عالمية / انتقال الاهلى لقطر لمواجهة الجيش القطرى
الاهلى
الاهلى

انتقال الاهلى لقطر لمواجهة الجيش القطرى



انتقلت بعثة النادى الاهلى السعودى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد عبد الشافى الى دولة قطر تحديدا بالدوحة اليوم الاحد الموافق السابع عشر من شهر ابريل الجارى و ذلك لمواجهة فريق الجيش القطرى بعد غد يوم الثلاثاء الموافق التاسع عشر من نفس الشهر و ذلك بملعب عبد الله بن خليفة بمنافسات الجولة الخامسة بمسابقة دورى ابطال اسيا.

و من المؤكد ان فريق الاهلى السعودى سيخوض هذه المباراة بدون هزائم فلا مجال امامه سوى تحقيق الانتصار فقط لكى يحافظ على اماله بالتأهل الى الدور السادس عشر حتى و ان كانت امانيه تلك ضئيلة جدا.

فيحتل فريق الاهلى السعودى المركز الرابع برصيد ثلاثة نقاط و ذلك خلف فريق العين الاماراتى بفارق ثلاث نقاط اما المتصدر فريق الجيش القطرى بفارق ست نقاط.

و من الجدير بالذكر ان جماهير الاهلى السعودى عاشت ليلة سعيدة بعدما تمكن فريقها من تحقيق انتصارا غاليا على فريق هجر بالمباراة التى جمعت بينهم امس بمدينة الاحساء بمنافسات الجولة الثالثة و العشرون من الدورى السعودى ة ذلك بهدف دون مقابل.

و قد شهدت المباراة مشاركة اللاعب المصرى محمد عبد الشافى و الذى لم قام بتقديم اداء جيد بالمباراة و ساهم بنسبة كبيرة بالفوز بهذه المباراة و اقتراب الحلم للاهلى السعودى بالحصول على لقب الدورى و ذلك منذ سنوات طوال فالان يحتل فريق الاهلى السعودى الصدارة برصيد اربعة و خمسون نقطة و يصبح متفوقا بثلاث نقاط عن فريق الهلال صاحب الوصافة.

و قد صرح المدير الفنى لفريق الاهلى السعودى السويسرى كريستيان جروس بتصريحات لصحيفة الرياض السعودية ان الفوز الذى تمكن الفريق بتحقيقه على هجر بالدقيقة السادسة و الثمانون من المباراة كان صعبا و فوزا غاليا لنا و اوضح ان المباراة تعد من المباريات الصعبة بالنسبة للفريق لكثير من الاسباب اولها الضغوط الكثيرة على اللاعبين و سوء ارضية الملعب و قد تم اهدار الكثير من الفرص للتسجيل فكان من الممكن ان تكون النتيجة اكثر من هدف لصالحنا و لكن ارضية الملعب لم تساعد اللاعبين.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس الأمم الإفريقية 2017

كشفت اليوم مجموعة من القنوات الافريقية والاوروبية في بيان رسمي عن قيامها ببث مباريات كأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *