الرئيسية / رياضة متفرقة / لقاء وزير الرياضة مع ابتسام زايد بعد تأهلها لاولمبياد البرازيل
ابتسام زايد
ابتسام زايد

لقاء وزير الرياضة مع ابتسام زايد بعد تأهلها لاولمبياد البرازيل



بعد تأهل لاعبة الدراجات المصرية ابتسام زايد الى اولمبياد البرازيل و التى تعد اول لاعبة مصرية تتأهل للالمبياد منذ تأسيس اتحاد اتحاد لعبة ركوب الدرجات فى عام 1910 م ، فقد اعلن المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب و الرياضة المصرى استقبال ابتسام زايد صباح اليوم الاربعاء .

و جدير بالذكر ان هذة المشاركة الثالثة فى تاريخ رياضة ركوب الدراجات بمصر فى الالمبياد حيث كانت المشاركة الاول لمصر فى عام 1942 و المشاركة الثانية عام 2000 ، إلا ان هذة المرة الاولى التى تشترك لاعبة مصرية فى الالومبياد فى هذة الرياضة .

 

كما اكد السيد وزير الرياضة على ان وزارة الرياضة ستصرف جميع المكافأت المقررة قانونياً الى اللاعبة المصرية ابتسام زايد التى ساهمت فى تحقيق تلك النتيجة التاريخية ، و التى ستمثل مستقبلاً دافعاً عظيماً للعبة الدراجات فى مصر .

و قد صرح رئيس الاتحاد المصرى للدراجات الدكتور وجية عزام ان الانجاز الذى حققتة ابتسام زايد تعد بطولة تحسب لها و اكد على تمتعها بالاصرار و العزيمة من اجل تحقيق اهدافها التى تسعى اليها .

كما اشار الدكتور عزام الى المجهودات المبزولة من قبل وزارة الشباب و الرياضة و التى يرئسها المهندس خالد عبدالعزيز ، و ذلك فى سبيل دعم جميع الاتحادات الرياضية كما ان الوزارة تحرص دائما على تحقيق مراكز متقدمةفى العالم من اجل اضافة المزيد من البطولات فى تاريخ مصر الرياضى .

يذكر ان اللقاء الذى جمع ما بين ابتسام زايد و وزير الشباب و الرياضة قد حضرة الدكتور وجية عزام و عدد من اعضاء مجلس الادارة ، كما يجدر بالذكر ان ابتسام قد تأهلت للبطولة بعد سباق للسرعة فى المضمار و  قد تدربت على ايدى خبرات مصرية دون اللجوء لاى من المدربين الاجانب حيث كان المدرب المشرف على تدريبها هو محمد إبراهيم  .الاتحاد المصرى للدراجات

 

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

المنتخب الفرنسي يتوج بطلاًُ لبطولة العالم لكرة اليد

تابِع @koraelyoum نجح المنتخب الفرنسي لكرة اليد من التتويج ببطولة العالم الخامسة والعشرين، وذلك في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *