الرئيسية / اخر اخبار الكورة / لصوص يقومون بعمليه السطو على فيلا مهاجم الميلان كارلوس باكا اثناء غيابه
كارلوس باكا
كارلوس باكا

لصوص يقومون بعمليه السطو على فيلا مهاجم الميلان كارلوس باكا اثناء غيابه



اعلنت الشبكه الايطاليه ميدياست بريميوم انه ثمه اشخاص لصوص قاموا بالسطو على منزل اللاعب الكولومبى كارلوس باكا هداف نادى ميلان الحالى منزله الموجود بحى تريتسانو سول نافيليو القريب من مدينه ميلانو اثناء غياب اللاعب عن سكنه و تواجده مع منتخب بلاده بتصفيات امريكا الجنوبيه المؤديه الى كأس العالم.

و على حسب ما ذكر بالتقرير انه ثمه مجموعه من اللصوص قاموا بعمليه السطو على فيلا المهاجم  كارلوس باكا البالغ من العمر تسعه و عشرون عاما مستخدمين سيارته الصغيره المينى كوبر و قاموا بسرقه سيالاته الاخرى بورش كاين بالاضافه الى سرقه مجموعه من المجوهرات و المتعلقات الشخصيه الموجوده بالمنزل.

و سوف يعود هداف اشبليه السابق الى دوله ايطاليا يوم الثلاثاء القادم لكى يقدر حجم الضرر الذى لحق به بعد مشاركته المنتظره من الجميع اثناء لقاء فريقه مع الاخر الاكوادورى المتصدر لتصفيات امريكا الجنوبيه المؤهله الى كأس العالم و من المؤكد ان هؤلاء اللصوص يعلمون جيدا لمن يكون هذا المنزل و انتظروا غيابه لكى يقوموا بهذا العمل.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *