الرئيسية / اخبار الكرة السعودية / لجنة المسابقات تؤكد على اقامة مباراة الحزم و الاتحاد بموعدها
احمد عقيل عضو لجنة المسابقات
احمد عقيل عضو لجنة المسابقات

لجنة المسابقات تؤكد على اقامة مباراة الحزم و الاتحاد بموعدها



خلال تصريح للاستاذ احمد العقيل عضو لجنة المسابقات اكد على اقامة مباراة فريق الاتحاد و الحزم بدور الثمانية فى موعدها المقرر لها اليوم الموافق الاربعاء و اكد على عدم وجود نية لتأجيلها ، كما اوضح الاحداث التى وقعت ما بين ادارة الناديين منذ عدة ساعات قليلة .

و خلال التصريح الاذاعى لاحمد العقيل امد على ارسال خطابات لادارة الناديين يوم امس و قد ردت ادارة فريق الحزم بأن النادى لم يجد حجز إلا ان لجنة المسابقات اكدت عليهم بأن المباراة سوف تقام الليلة مثلما سبق ان حدد لها .

كما اضاف العقيل ان طائرة فريق الحزم قد اقلعت من المطار فى تمام الساعة 12:45 فجراً امس من مطار القصيم و الذى كان من المفترض ان تكون بعثة فريق الحزم على متنها .

و فى نهاية حديثة قال العقيل ان الملعب جاهز لاستقبال الفريقين اليوم و اكد على اقامة المباراة فى موعدها ، كما ان حكام و المراقبون فى طريقهم للملعب ، اما فى حال تخلف اى من الفريقين عن الحضور للمباراة فسوف يكون لنا ردة فعل اخر .

و على صعيد اخر اعلن نادى الحزم الاسباب التى تمنعة من السفر الى مدينة جدة و هو ان الرحلات على الخطوط السعودية متأخرة حت منتصف الليل كما ان عدم وجود حجوزات ليوم التالى يحول دون سفر الفريق لجدة ، و اكد على ابلاغ لجنة المسابقات بتلك الاحداث .

و من المتوقع ان يعلن بشكل رسمى انسحاب فريق نادى الحزم الرياضى بسبب عدم حضور المباراة و يتبع ذلك تأهل فريق الاتحاد الى الدور نصف النهائى فى كأس الملك و من ثم مواجهتة لفريق النصر ، و من المتوقع بشدة ان توقع لجنة المسابقات عقوبات صارمة بسبب الانسحاب من المباراة .

بيان لجنة المسابقات
بيان نادى الحزم

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

قطار الهلال لا يتوقف.. النصر يستعيد توازنه والفيحاء أخذ نصيبه من الاتحاد

تابِع @koraelyoum رفض قطار الهلال السريع التوقف عند أي محطة، وترك تاسع محطات دوري كأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *