الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اعتذار رمضان صبحى لجماهيره بعد الطرد امس امام انبى
رمضان صبحى
رمضان صبحى

اعتذار رمضان صبحى لجماهيره بعد الطرد امس امام انبى



قدم صانع العاب النادى الاهلى اللاعب رمضان صبحى اعتذارا لجمهوره بسبب طرده امس بمباراة فريقه مع فريق انبى يوم الجمعة بمنافسات الجولة الثانية و العشرون بالدورى العام و التى اقيمت باستاد برج العرب و التى اسفرا عن فوز النادى الاهلى بهدفين دون رد.

فقد قام حكم مباراة النادى الاهلى مع نادى انبى الكابتن محمد فاروق بطرد اللاعب رمضان صبحى بعد المشادة التى حدثت بينه و بين اللاعب راى صبرى مدافع فريق انبى مع بداية الشوط الثانى ليكمل النادى الاهلى المباراة بعشر لاعبين فقط.

و قد اعلن اليوم اللاعب رمضان صبحى انه يعتذر لجماهيره عما حدث بالامس من خلال هذا اللقاء و الطرد لان ذلك جاء بالخسارة على فريقه و تسبب باكمال المباراة بعشر لاعبين فقط و لكنه تعرض للكثير من الاسفزازات من لاعبين انبى و هو ما لم يستطع تحمله بالاخير و خرج عن شعور.

و اكد رمضان صبحى انه لم يخطئ ابدا بحق احد و لكنه واجه الكثير من الضغوط و المضايقات الكبرى من اكثر من لاعب من لاعبين انبى و ابدى سعادته ايضا بالروح القتالية التى اظهرها لاعبى فريقه بهذا اللقاء و قدرتهم على تحقيق فوز ثمين بهدفان دون رد على الرغم من انهم أدوا الشوط الثانى بأكمله بعشر لاعبين فقط موضحا انه فوز فريق امس فوز غالى خاصة بان المنافسة اشتدت و اصبح كل فوز هام لاستعادة درع الدورى.

و انهى اللاعب رمضان صبحى حديثه بان فريقه قادر على حصد جميع البطولات لان لاعبين الاهلى لديهم من الخبرة و الموهبة القدرة التى تؤهلهم للحصول على لقب الدورى و ايضا بطولة افريقيا و اى بطولة اخرى يشارك فيها الفريق بالموسم الحالى و انه و لاعبيى فريقه مستعدون الاستماته من اجل تحقيق البطولات للنادى و اسعاد الجماهير.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

خاميس يغيب عن بايرن ميونخ الفترة القادمة

هاي كورة ـ تعرض لاعب بايرن ميونح الكولومبي خاميس  رودريجيز  لإصابة في القدم خلال تدريبات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *