الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري الإنجليزي / ليفربول يحقق رقما قياسيا لتحقيقه الفوز الخمسين خارج ملعبه
ليفربول
ليفربول

ليفربول يحقق رقما قياسيا لتحقيقه الفوز الخمسين خارج ملعبه



تمكن فريق ليفربول من الفوز على بورنموث بالجولة الرابعة و الثلاثون من الدورى الانجليزى و ذلك بهدفين مقابل هدف ليتمكن الريدز من تحقيق رقما قياسيا جديدا بالبريميرليج و ذلك بوصوله للفوز الخمسين خارج ملعبه ليصبح بذلك اول فريق يحقق هذا العدد من عدد مرات الفوز بعيدا عن معقله بالمسابقة.

فملعب الفيلا بارك هو معقل فريق أستون فيلا و هو من اكثر الملاعب التى شهدت اكبر عدد للفوز للريدز خارج ملعبه عن رصيد ثلاثة عشر مرة بينما يكون جوديسون بارك هى معقل ايفرتون و ابتون بارك هو معقل وستهام يأتى بالمركز الثانى تسع مرات.

و يأتى فريق الارسنال خلف فريق ليفربول عن سبعة و اربعون فوزا و من ثم فريق مانشستر يونايتد بستة و اربعون فوزا ثم فريق استون فيلا و فريق تشيلسى عن خمسة و اربعون فوزا و بالاخير فريق توتنهام بأربعة و اربعون فوزا.1--قائمة-اكثر-الفرق-تحقيقا-للفوز-خارج-ملاعبها

فمن الجدير بالذكر ان فريق ليفربول قد رفع رصيده بهذا الفوز الى واحد و خمسون نقطة بالمركز الثامن و ايضا ضمن تأهله الى نصف نهائى الدورى الاوروبى فانه سيواجه فريق فياريال الاسبانى.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

لاعب تشيلسي يقترب من الرحيل

هاي كورة – اصبح اللاع الفرنسي كورت زوما مدافع تشيلسي ومنتخب فرنسا في طريقه للرحيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *