الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / لاعب الإسماعيلى يرحب بالأستغناء بشرط .. !
لاعب الإسماعيلى
لاعب الإسماعيلى

لاعب الإسماعيلى يرحب بالأستغناء بشرط .. !


صرح لاعب الإسماعيلى ” سعد حسنى ” عن ترحيبه بقرار مجلس إدارة النادى تحت رئاسة المهندس إبراهيم عثمان المتعلق بالاستغناء عن اللاعب و ذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة المقرر لها شهر يناير الجارى و ذلك بعدما رفض اللاعب التنازل عن اى جزء من مستحقاته.

و من الجدير بالذكر ان اللاعب سعد حسنى قد وافق على تخفيض قيمة عقده و ان يتنازل عن خمسمائة الف جنيه من قيمة العقد الأصلية و يحصل على نسبة مشاركة خلال الموسم الحالى و ايضا يتنازل عن خمسون بالمائة من قيمة عقده خلال الموسم الحالى اى يصل ما سيتنازل لاعب الإسماعيلى عنه الى سبعمائة الف جنيه.

و لكن إدارة الدراويش تحدثت مرة أخرى مع اللاعب و طالبته بالمشاركة خلال المباريات القادمة للموسم الحالى بنسبة لا تزيد عن خمسون بالمائة الى جانب الحصول على مقدم للتعاقد بالموسم الجديد يصل الى ثلاثمائة و خمسون الف جنيه و هو الأمر الذى رفضه اللاعب و تمسك بمقدم يصل الى خمسون بالمائة من قيمة عقده.

و مع تغيير اتفاق الدراويش مع اللاعب طالب سعد حسنى بالحصول على باقى مستحقاته المالية الباقية و التى تبلغ سبعمائة الف جنيه و ذلك للرحيل عن الدراويش و هدد فى حالة عدم الحصول على مستحقاته سيلجأ الى اتحاد الكرة.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 مُجدداً .. السيتي يبحث عن ضم محرز

تابِع @koraelyoum هاي كورة – أكدت صحيفة التلجراف البريطانية أن إدارة مانشستر سيتي الإنجليزي دخلت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *