الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري الأسباني / جوردى البا يتعرض لاصابه قويه تمنعه من المشاركه بالكلاسيكو
جوردى البا
جوردى البا

جوردى البا يتعرض لاصابه قويه تمنعه من المشاركه بالكلاسيكو



اعلنت تقارير صحافيه بدوله اسبانيا عن تعرض الظهير الايسر لنادى برشلونه اللاعب جوردى البا الى اصابه حاده جاءت من التواء فى الكاحل من خلال مشاركته مع منتخبه الاسبانى مساء امس بالمباراه الوديه التى اقيمت مع المنتخب الرومانى و التى تمت من خلال الاستعدادات الحاليه لبطوله كأس الامم الاوربيه اليورو 2016 المقرر انعقادها الصيف القادم بدوله فرنسا.

و على حسب ما جاء بالتقارير الصحافيه ان الاصابه التى تعرض لها اللاعب ستكون السبب وراء تغيبه بلقاء الكلاسيكو بالمباراه التى ستجمع بين ناديه نادى برشلونه و نادى ريال مدريد يوم السبت القادم بماعب الكامب نو.

و من الجدير بالذكر ان هناك الكثير من اللاعبين اعلنوا رفضهم عن المشاركه مع منتخابات بلادهم بالمباريات الوديه التى اقيمت بهذا الاسبوع من اجل ضمان استعداداتهم للكلاسيكو و لكى ينالوا قسطا من الراحه و من ابرز هؤلاء اللاعبين انيستا و راكيتيتش و بوسكيتس.

و بالرغم من انه لم يتم الان التأكيد على غياب اللاعب البا عن لقاء الكلاسيكو و لكن من المؤكد ان غيابه سيؤثر بشكل كبير بالمباراه.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

برشلونة يتخطي ليجانيس بهدفين لهدف في الدوري الاسباني

تمكن نادي برشلونة الإسباني من الحصول على ثلاثة نقاط غالية وذلك عقب تحقيق فوز صعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *