الرئيسية / اخر اخبار الكورة / لأول مرة منذ بداية الموسم اليوفنتوس يتربع في صدارة الدوري الإيطالي موقتاً!

لأول مرة منذ بداية الموسم اليوفنتوس يتربع في صدارة الدوري الإيطالي موقتاً!



إستطاع نادي يوفنتوس الإيطالي تحقيق الفوز في مباراتة بالأمس السبت ضد فريق كييفو فيرونا علي ملعب الأخير في الدوري الإيطالي برباعية نظيفة، ليتربع بهذا الفوز علي قمة الدوري الإيطالي للمرة الاولي منذ بداية هذا الموسم، بفارق نقطة واحدة عن الوصيف نادي نابولي والذي له مباراة أقل من المباريات التي خاضها فريق السيدة العجوز.

وإستطاع اليوفي الإستمرار في سلسلة الإنتصارات والإنطلاقة الخيالية للفريق العريق، خاصة بعد فترة الهزائم والإنتكاسات التي بدأ بها هذا الموسم، حيث مني الفريق بثلاث هزائم وتعادلين وفوز وحيد في أول 6 أسابيع من الدوري، لتصير تلك واحدة من أسوأ البدايات لفريق اليوفنتوس طوال تاريخة في الدوري الإيطالي.

ولكن سرعان ما إستطاع فريق السيدة العجوز أن يتدارك أوضاعة في الدوري الإيطالي، ويحقق بعد ذلك سلسلة طويلة ورائعة من الإنتصارا المتتالية وصل فيها عدد الإنتصارات إلي 11 إنتصار متتالي، وقد ساعدة في الوصول إلي المركز الثاني والمركز الأول مؤقتاً هو التعسرات الكثيرة للفرق التي كانت تنافسة في بداية الموسم وعلي رأسهم نادي العاصمة روما.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *