الرئيسية / اخر اخبار الكورة / لأول مرة بتاريخهم .. برشلونة و الريال يتفقان
برشلونة
برشلونة

لأول مرة بتاريخهم .. برشلونة و الريال يتفقان


للمرة الاولى يتفق قطبى الكرة الاسبانية فريق برشلونة و فريق ريال مدريد ضد فريق اشبيلية بأنطلاق منافسات الموسم الكروى للموسم الجديد فسوف يتقابل الفريقان مع اشيبلية بكلا من كأس السوبر الاوروبى و كأس اسبانيا.
فقد نشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية ان المدرب الفرنسى الان يقوم بمهمة الحليف مع كتيبة المدرب لويس انريكى لكى يقوموا بالقضاء على المدرب أوناى ايمرى.
برشلونة
فسيتقابل فريق ريال مدريد مع فريق اشبيلية بالتاسع من شهر اغسطس القادم بمدينة تروندهايم بالنرويج ببطولة كأس السوبر الاوروبى فسيتقابل الفريق المالكى بعدما توج طلا لدورى ابطال اوروبا بعدما انتصر على اتلتيكو مدريد بخمسة اهدا مقابل ثلاثة و باعتبار فريق اشبيلية توج بالدورى الاوروبى بعدما انتصر على فريق ليفربول بثلاثة اهداف مقابل هدف.
اما فريق برشلونة سيتواجه مع اشبيلية بكأس السوبر الاوروبى على حسب ما اوضحته الصحيفة بعد انتهاء مواجهة اشبيلية مع الفريق المالكى فمن المقرر ان تقام مباراة الذهاب بالثانى عشر من شهر اغسطس على ملعب سانشيز بيزخوان اما مباراة الاياب بعدها بثلاثة ايام فقط.
و من المتوقع ان يطالب فريق اشبيلية الاتحاد الاسبانى بتأخير موعد المباراة امام البارسا حتلا لا يتكرر معه الاجهاد الذى تعرض له عندما خاض ثلاث مباريات للسوبر بستة ايام فقط.
و من الجدير بالذكر انه قام ديبورتيفو لاكورونيا بأقاله مدربه فيكتور سانشيز بعدما قام بأنهاء الموسم الكروى مع الفريق بالمركز الخامس عشر و هو الامر الذى جعله يمد عقده مع الفريق و لكن تخلى عنه الفريق بعدما فاز مبارايتن فقط باخر واحد و عشرون مباراة و سنتابع معكم متابعى كورة اليوم اخر اخبار فريق برشلونة و باقى فرق الدورى الاسبانى… تابعونا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

تعليق واحد

  1. عشاق برشلونه العربي

    انا اريد ان لديه صفحة اريد ان تزودوني بل خبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *