الرئيسية / اخر اخبار الكورة / كيف ينجح مارتن يول مع النادي الأهلي المصري!

كيف ينجح مارتن يول مع النادي الأهلي المصري!



إستطاع النادي الأهلي المصري بقيادة رئيسة الحالي المهندس محمود طاهر التعاقد مع المدير الفني الهولندي المخضرم مارتن يول، في عقد يستمر لمدة موسم ونصف، تبدأ منذ الموسم الحالي، وينتظر الكثيرين نجاح هذا المدير الفني مع الفريق وعودة مرة أخري إلي طريق الإنتصارات وتحقيق البطولات، سواء البطولات المحلية أو القارية منها.

ولكن نجاح مارتن يول مع النادي الأهلي ليس بالأمر السهل، فهناك العديد من الأشياء يجب إصلاحها داخل الفريق، وعلي رأسها يجب إعادة الإنضباط مرة أخري، حيث إنتشرت المشاكل ما بين اللاعبين في الفترة الأخيرة وهناك الكثير من الأمور التي يجب التعامل معها وعلي رأسها أمور نفسية لجميع لاعبين الفريق من أجل إستعادة التركيز مرة أخري.

كما يجب أن يكون الأمر الوحيد الذي يجعل اللاعب يحصل علي مكان أساسي هو الإجادة سواء في التدريبات أو المباريات الرسمية حتي، ويجب أن يحصل جميع اللاعبين علي فرصة، لكي لا يكون هناك ظلم لأحد ولا أحد يأخذ مكان ليس من حقة، وإعادة الإنضباط ليس بالمشاكل فقط، ولكن هناك بعض اللاعبين والتصرفات التي يجب التوقف عنها أمثال السهر وغيرها.

ويجب أن يستطيع مارتن يول ان يقوم بإبعاد الفريق عن جميع المشاكل التي يمر بها النادي الأهلي سواء إدارياً أو حتي المشاكل التي يفتعلها الإعلام في مصر، وهو الأمر الأصعب، ولكنه سوف يكون له دور أساسي في النجاح.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *