الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اخبار الدوري المصري / كورة اليوم: ملخص اهداف مباراة المصرى و الاسماعيلى
المصرى
المصرى

كورة اليوم: ملخص اهداف مباراة المصرى و الاسماعيلى


تمكن فريق المصرى البورسعيدى من ادراك التعادل مع فريق الاسماعيلى بهدف لكلا منهم بالمباراة التى جمعت بينهم على استاد الاسماعيلية بمنافسات الاسبوغ الثلاثين من عمر مسابقة الدورى العام المصرى.
و بهذه النتيجة يكون المصرى قد حافظ على تواجده بالمركز الرابع عن رصيد ستة و اربعون نقطة اما الدراويش بالمركز الخامس عن رصيد واحد و خمسون نقطة.
فقد افتتح الاسماعيلى الاهداف من خلال لاعبه ابراهيم حسن بالدقيقة السادسة من عمر الشوط الاول و بعدها ادرك احمد رءوف التعادل للفريق البورسعيدى بالدقيقة الواحدة و الخمسون من عمر المباراة من خلال تسديدة قوية.
و حاول كل فريق السيطرة على اجواء المباراة فتارة يلعبون لصالحهم و تارة يحذرون من هجمات الفريق الاخر فوضع الفريقان حساس و كلاهما يريد تحسيبن رصيده بالدورى المصرى و ان كانت الهجمات مفتقدة الدقة و لم تشملها الخطورة اللازمة.
و من ابرز احداث اللقاء تعرض مدرب حراس الاسماعيلى للطرد بسبب اعتراضه على قرارات حكم المباراة على اساس ان الحكم لم يحتسب ركلة جزاء لصالح الدراويش بسبب ان لاعب المصرى عرقل حسنى عبد ربه داخل منطقة الجزاء.
حسنى عبد ربه
اما الاداء بالشوط الثانى فقد اتسم بالهدوء و سط محاولات عديدة من الفريق البورسعيدى بادراك التعادل و بالفعل تمكن رءوف باحراز هدف التعادل لفريقه و قام حكم اللقاء بطرد اللاعب محمد فتحى لاعب الاسماعيلى بسبب اعتراضه و حدة بالحديث باسلوب لا يليق و استمر الفريق البورسعيدى بالضغط لاخر المباراة لاحراز هدف الفوز و لكن الدراويش لم تمكنه من ذلك.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

موعد مباراة الاهلي ووادي دجلة اليوم في الدوري المصري

تنطلق اليوم منافسات الجولة العشرون من منافسات الدوري المصري، حيث يحل الاهلي ضيفاً على وادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *