الرئيسية / اخر اخبار الكورة / كورة اليوم : لويس فان جال يرحل عن مانشستر يونايتد
لويس فان جال
لويس فان جال

كورة اليوم : لويس فان جال يرحل عن مانشستر يونايتد


اوضحت الكثير من الصحف الانجليزية اليوم ان المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد لويس فان جال قد اعلن رحيله عن تدريب الفريق عقب انتصار الفريق امس على كريستال بالاس.
فقد تم تتويج فريق مانشستر يونايتد بطلا لكأس الاتحاد الانجليزى امس السبت على حساب فريق كريستال بالاس و ذلك للمرة الثانية عشر بتاريخه بهدفين مقابل هدف بالمباراة التى جمعت بينهم على ملعب ويمبلى.
فقد نشرت صحيفة صن الانجليزية ان لويس فان جال المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد قد غادر محل اقامته بالعاصمة البريطانية لندن بشكل مفاجئ.
و قد اعلنت شبكة سكاى سبورتس ان المدير الفنى لمانشستر يونايتد قد ابلغ مراسلها فى لندن ان مستقبله مع اليونايتد قد انتهى.
و من الجدير بالذكر ان المدير الفنى لليونايتد قد تعرض لهجوم و انتقادات شديدة طوال مشواره مع الفريق بالموسم الحالى سواء من الاعلام الانجليزى او من جماهير الشياطين الحمر انفسهم بسبب فشله بالتأهل بالنسخة القادمة من مسابقة دورى ابطال اوروبا.
اما المدير الفنى الجديد لليونايتد فهناك احتمال كبير على حسب ما تذكره وسائل الاعلام الانجليزية ان يكون البرتغالى جوزيه مورينيو المدرب الاسبق لفريق تشيلسى فقد نشرت الصحف الانجليزية انه على اعتاب تدريب اليونايتد بشكل رسمى خلال الساعات القليلة القادمة ليصبح خليفة للمدير الفنى لويس فان جال الذى ينتهى عقده مع اليونايتد بصيف 2017.
لويس فان جال
و من الجدير بالذكر ان فريق مانشستر يونايتد قد تم تتويجه امس ببطولة كأس انجلترا منذ رحيل مدربه أليكس فيرجسون بصيف 2013 و سوف نوافيكم متابعى كورة اليوم باخر اخبار الدورى الانجليزى.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *