الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / كورة اليوم: تعرف على حقيقة عروض عماد متعب
عماد متعب
عماد متعب

كورة اليوم: تعرف على حقيقة عروض عماد متعب


صرح وكيل اعمال الكابتن عماد متعب مهاجم النادى الاهلى و هو نادر شوقى انه يوجد الكثير من الاندية المصرية و الاندية الخليجية ترغب بضم المهاجم الدولى المصرى الى انديتهم بحال رحيله عن النادى الاهلى مع نهاية الموسم الجارى.
فشهدت الايام القليلة الماضية توتر بين متعب و بين مارتن يول المدير الفنى للنادى الاهلى بسبب ما حدث بالمباراة التى لعبت مع فريق روما الايطالى التى فاز فيها الاهلى باربعة اهداف مقابل ثلاثة فقد رفض مارتن يول الدفع بمتعب بالمباراة على الرغم من انه قام بمشاركة الكثير من اللاعبين.
عماد متعب
و قد صرح نادر شوقى ان عماد متعب مستمر مع النادى الاهلى و لم يخطر النادى اللاعب بأى امور عن رحيله او عن اى شئ اخر لانه من ابناء النادى و من كباتن الفريق و يرغب النادى باستكمال مشوار متعب الى النهاية.
و اكمل نادر شوقى انى لا اتدخل بما يفعله متعب و لا حتى مصيره مع الاهلى و لكن ما لدى الان هو ان الكثير من الاندية المحلية الكبرى بدأت تسأل لضم اللاعب لصفوفها بحال انتقاله من الاهلى.
و اكمل مدير اعمال عماد متعب انه يوجد مجموعة من الاندية الخليجية تسألت عن موقف اللاعب و لكنها لم تتفق بشكل رسمى و من طرف متعب فلم يعلن بشكل جدى عن رحيله من القلعة الحمراء و ايضا النادى لم يصدر منه اى قرار مؤكدا ان اسم و تاريخ اللاعب يعرفه جميع الاندية داخل مصر و خارجها ومن المؤكد انه فى حالة انفصال اللاعب عن النادى يوجد الكثير من العروض التى بدأت تنهال من الان على اللاعب بالاخص و ان اللاعب لديه القدرة على العطاء لسنوات قادمة و سنوافيكم متابعى كورة اليوم باخر اخبار اللاعب.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 لايزال التعادل الايجابي سائد بين كلا من البرازيل و سويسرا

تابِع @koraelyoum هاي كورة – لايزال التعادل الايجابي بهدف يسيطر علي لقاء منتخبي البرازيل و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *