الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري الإنجليزي / كورة اليوم: بالصور نقل متعلقات جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو

كورة اليوم: بالصور نقل متعلقات جوزيه مورينيو


التقطت عدسات الكاميرات صورا للمدرب البرتغالى جوزيه مورينيو الذى قام بنقل الكثير من متعلقاته الشخصية الى العاصمة الانجليزية لندن و ذلك استعداد لتدريب فريق مانشستر يونايتد.
فالمدير الفنى الاسبق لفريق تشيلسى سيصبح خليفه للويس فان جال المدير الاسبق لفريق مانشستر يونايتد.
فقد انتشرت مجموعة من الصور على مواقع التواصل الاجنماعى و بالاخص على تويتر تشير الى وجود شاحنات نقل كبيرة عند منزل البرتغالى جوزيه مورينيو لنقل متعلقاته الشخصية و ما يحتاج اليه قبل الانتقال الى تدريب مانشستر يونايتد و هذا ما يؤكد اقتراب تعين البرتغالى مديرا فنيا لليونايتد.
جوزيه مورينيو
فقد نشرت صحيفة ديلى ميل الانجليزية انها قامت برصد البرتغالى مورينيو بلندن صباح اليوم فمن المنتظر ان يجتمع المدرب البرتغالى و وكيل عماله خورخى مينديز مع ادارة اليونايتد غدا الثلاثاء الموافق الرابع و العشرون من شهر مايو الجارى لكى يتم الاتفاق بين الطرفان على تدريب الفريق لمدة ثلاث سنوات مقابل خمسة و اربعون مليون جنيه استرلينى.
جوزيه مورينيو جوزيه مورينيو
فقد اوضحت التقارير الصحفية الانجليزية ان ادارة فريق مانشستر يونايتد قد اقالت المدير الفنى فان جال من منصبه اليوم و دفعت تعويض قدره خمسة ملايين جنيه استرلينى وفقا لعقود المدرب الهولندى و لكن الى الان لم يعلن بشكل رسمى عن الاقالة ليتولى بدلا من البرتغالى جوزيه مورينيو و سنتابع معكم متابعى كورة اليوم اخر الاخبار و التفاصيل الخاصة باليونايتد.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

لاعب تشيلسي يقترب من الرحيل

تابِع @koraelyoum هاي كورة – اصبح اللاع الفرنسي كورت زوما مدافع تشيلسي ومنتخب فرنسا في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *