الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / كورة اليوم: الزمالك يفرض عقوبة على باسم مرسى
الزمالك
الزمالك

كورة اليوم: الزمالك يفرض عقوبة على باسم مرسى


قام الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة مديره الفنى الكابتن محمد حلمى بتطبيق لائحة العقوبات على مهاجم الفريق باسم مرسى بعدما تم طرده امس امام فريق المقاصة بالمباراة التى جمعت بين الابيض و المقاصة بالجولة التاسعة و العشرون من الدورى المصرى الممتاز و التى اسفرت عن فوز الابيض بثلاث اهداف مقابل هدف.
و من المنتظر ان يعلن نادى الزمالك ما هى العقوبة الموقعة على اللاعب باسم مرسى خلال الساعات القليلة القادمة وفقا للائحة الفريق التى تنص على توقيع غرامة مالية على اللاعب فى حالة طرده.
و من الجدير بالذكر ان هذا الطرد سيتسبب بايقاف اللاعب بالمباراة القادمة التى سيتقابل فيها مع فريق انبى المقرر اقامتها يوم الخميس القادم بالجولة الثلاثون من مسابقة الدورى العام المصرى.
الزمالك
فكان قد سبق و قام كلا من اللاعب باسم مرسى بتسجيل هدف بمباراة الامس و اللاعب محمود كهربا قام بتسجيل هدفين و لكن بالدقيقة الخامسة و السبعون قام حكم المباراة بطرد لاعب الزمالك باسم مرسى ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين فقط نظرا لاعطائه البطاقة الصفراء بعد احرازه هدف فريقه بسبب خلع فانلتة و بعد حدته و اعتراضه الدائم على قرارات الحكم و حدته مع محمود حمدى حارس مرمى المقاصة قام الحكم بطرد اللاعب باعطائه البطاقة الحمراء.
و عندما تم سؤال مرسى بعد المباراة عن الطرد قال انه لم يخطئ ابدا بحق حارس مرمى المقاصة و انه ظلم بسبب طرده و سنوافيكم متابعى كورة اليوم باخر اخبار اللاعب.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

في حال تساوي أسبانيا والبرتغال …من يتأهل للدور الثاني ؟

تابِع @koraelyoum هاي كورة_ إنتصر منتخب أسبانيا بصعوبة بالغة على منتخب إيران بهدف نظيف في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *