الرئيسية / اخبار الكرة السعودية / كورة اليوم: الاهلى يواجه قطر استعداد لنهائى الكأس
الاهلى
الاهلى

كورة اليوم: الاهلى يواجه قطر استعداد لنهائى الكأس


تمكن فريق الاهلى السعودى المحترف بصفوفه اللاعب الدولى المصرى محمد عبد الشافى من زيادة استعدادته لمواجهة فريق النصر بالتاسع و العشرون من شهر مايو الجارى بملعب الجوهرة بنهائى كأس خادم الحرمين الشريفين.
فيخوض الان الفريق تدريباته بمعسكر مغلق بالعاصمة القطرية الدوحة استعدادا لمواجهة فريق النصر و قد عاد محمد عبد الشافى الى تدريبات الفريق بعد غياب دام سبعة و عشرون يوما بسبب اصاباته بالعضلة الخلفية.
فقد تعرض اللاعب محمد عبد الشافى الى الاصابة اثناء مشاركته بمباراة الاهلى السعودى مع الهلال بمنافسات الدورى السعودى و التى اسفرت عن فوز فريقه بثلاثة اهداف مقابل هدف ليتوج بهذه المباراة بطل الدورى السعودى للمرة الثالثة بتاريخه النادى و للمرة الاولى منذ اثنان و ثلاثون عاما.
الاهلى
فقد نشرت الصحف السعودية ان فريق محمد عبد الشافى سيتقابل بمباراة ودية مع منتخب قطر العسكرى بمباراة ودية يوم الثلاثاء بعدما الغيت مباراة الفريق مع برشلونة التى كان من المقرر اقامتها بنفس التوقيت و قد الغاها الفريق الكتالونى بسبب ارتباطه بالعديد من المباريات.
و قد نفذت التذاكر المطروحة لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين المقرر اقامتها يوم الجمعة و التى ستجمع بين الفريقان الاهلى و النصر بعدما لاقت اقبالا كبيرا من جماهير الفرقتان و قد نشر موقع مكانى المختص ببيع تذاكر المباراة ان خمسة و اربعون الف تذكرة قد نفذت بعد مرور اربعة ايام فقط من طرحها و سنوافيكم متابعى كورة اليوم باخر اخبار الكرة السعودية.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

مسعد: بادرة آل الشيخ غير مستغربة

قدم رئيس الأهلي ماجد النفيعي خالص شكره وتقديره لرئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *