الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري البرتغالي / كورة اليوم:سبورتنج براجا(كوكا) يتوج بكأس البرتغال
سبورتنج براجا
سبورتنج براجا

كورة اليوم:سبورتنج براجا(كوكا) يتوج بكأس البرتغال


تمكن فريق سبورتنج براجا المحترف بصفوفه اللاعب الدولى المصرى احمد حسن كوكا من تحقيق انتصارا على على فريق بورتو البرتغالى و حصل على كأس البرتغال.
يذكر ان هذه المباراة ثانى مباريات فريق سبورتنج براجا مع بورتو الذى يخسر فيها الاخير بمناسبتين خلال سبعة و سبعون يوما بالمباريات التى جمعت بينهم بهذه الفترة.
و قد تمكن اللاعب الدولى المصرى احمد حسن كوكا من احراز هدفا لفريقه فقد احرز فريقه ثلاثة اهداف مقابل هدف بالمباراة التى جمعت بين الفريقان بالسادس من شهر مارس الماضى بمنافسات الدورى البرتغالى.
و اليوم شاركا كوكا مع سبورتنج براجا بفوزه على بورتو بركلات الترجيح باربعة اهداف مقابل هدفين و تم تتويجه بطلا لكأس البرتغال بعدما انقضى الوقت الاصلى و الوقت الاضافى من عمر المباراة بالتعادل الايجابى بهدفين لكل فريق.
اما عن دور كوكا بالمباراة فكان دوره مؤثر جدا مع الفريق فقد نجح فى صناعة الهدف الاول و تسجيل هدف اخر من خلال ركلات الترجيح.
سبورتنج براجا
و من الجدير بالذكر ان فريق بورتو البرتغالى يقوم بتدريبه المدير الفنى الاسبق للنادى الاهلى المصرى جوزيه بيسيرو و قد انتقل من الاهلى بشكل مفاجئ و ترك الفريق بدون سابق انذار بمجرد ان قدم له بورتو عرضا قائلا ان ظروف الاهلى غير مضمونة بالنسبة له و عرض بورتو مغرى و لا يترك و سوف نوافيكم متابعى كورة اليوم باخر اخبار الكرة العالمية.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

اللاعب البرتغالي ريكاردو كارفاليو ينتقل للدوري الصيني

تابِع @koraelyoum أعلن اليوم الحساب الرسمي لبطولة دوري أبطال اسيا لكرة القدم في بيان رسمي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *