الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / كورة اليوم:تصريحات مرتضى منصور عقب مباراة الزمالك و المقاصة
مرتضى منصور
مرتضى منصور

كورة اليوم:تصريحات مرتضى منصور عقب مباراة الزمالك و المقاصة


صرح رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور عن خوض فريقه مباراة عالمية ودية بالفترة القادمة.
و ذلك بتصريح مرتضى عقب مباراة فريقه مع المقاصة التى اسفرت عن فوز الابيض بثلاثة اهداف مقابل هدف فعلى حسب تصريحه سيتقابل فريق الزمالك مع احد الاندية الاسبانية او الالمانية بالفترة القادمة فى لقاء عالمى موضحا انه سيعلن عن تفاصيل و موعد اللقاء بالوقت المناسب.
و بخصوص عدم اشارك اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا قال مرتضى منصور ان عدم مشاركة شيكابالا بمباراة الزمالك و المقاصة هو قرار من الجهاز الفنى تحت قيادة محمد حلمى فلم يتم اشاركه لحين استرجاع مستواه المعهود.
مرتضى منصور
و اوضح مرتضى ان شيكابالا لاعب موهوب و لديه العديد من الامكانيات و المهارات العالية و لكن عدم الدفع به بالمباريات القادمة هو قرار من الجهاز الفنى و لكن اذا اشتغل اللاعب على نفسه فمن المؤكد ان الجهاز سيشاركه و من المؤكد انه سينضم لصفوف المنتخب الوطنى.
و اوضح مرتضى منصور انه مستاء بسبب الهجوم المستمر على الجهاز الفنى لنادى الزمالك موضحا ان هناك من يريد عدم استقرار النادى و يقومون بحملة شرسة خاصة على حلمى و جهازه المعاون موضحا انه قام بارسال انذار رسميا الى القنوات الحاصلة على حقوق بث مباريات الدورى العام موضحا ان الاستديوهات التحليلة هدفها الاساسى مهاجمة الزمالك باستمرار و سنوافيكم متابعى كورة اليوم باخر اخبار الزمالك.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

ايمرى كان يقترب من العودة للملاعب

هاى كورة – اقترب الدولى الألمانى ايمرى كان لاعب وسط يوفنتوس الإيطالى من العودة إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *