الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / كوبر يكشف سبب مشاركة النني أسياسيا

كوبر يكشف سبب مشاركة النني أسياسيا



أوضح اليوم المدرب الارجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، في بيان رسمي عن حديثه مع الحارس شريف إكرامي حارس مرمى الفراعنة على خلفية أزمة الأخير مع مدربه أحمد ناجي.

حيث كان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أصد بيانا كشف فيه عن اعتذار كوبر لإكرامي عن تصريحات ناجي التي تم تفسيرها بشكل خاطئ.

وقد أوضح هيكتوركوبر في تصريحات لقناة “اون سبورت” “ما حدث سوء فهم في التصريحات، قلت له أنه لا مشكلة في اعتذار اي شخص بدر منه تصريح خاطئ”.

كما تابع في حواره اليوم “الأمر انتهى بشكل سريع، ولا يوجد مدرب في العالم لا يواجه مشاكل، لكن الأهم كيفي يتم حلها، فالمنتخب فوق الجميع”.

حيث انة قد واصل حديثه عن حارس الاهلي قائلا  “اكرامي لم يكن يعاني من إصابة خطيرة، فضلنا عدم المخاطرة به حتى لا تتفاقم اصابته”.

كما انه قد تحدث اليوم مدرب المنتخب عن محمد النني لاعب ارسنال قائلا “ارسن فينجر ليس مدربا ساذجا ليتعاقد معه ويصر عليه في المباريات، النني لاعب عظيم بالنسبة لي”.

وأوضح في حواره “شأنه كأي لاعب، يمكن أن يبدأ اساسيا او يجلس على مقاعد البدلاء، ومن حق اي شخص انتقاد اي لاعب لكن في النهاية اتحمل نتيجة اختياراتي”.

حيث انهي اليوم قائلا “اذا قمت بإلقاء محاضرة ووجدت نظرات اللاعبين مختلفة او هناك عدم انصياع لكلامي وتعليماتي سأرحل فورا، لكن ما اشاهده من اللاعبين يجعلني مستمر”.

عن حسن محمد

شاهد أيضاً

🔴 برازيلي جديد على رادار برشلونة

هاي كورة – أكد موقع جول البرازيلي أن نادي برشلونة الإسباني قد بدأ مفاوضاته مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *