الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / كوبر : لم يتم تحديد الحارس الأول لمنتخب مصر في كأس الأمم

كوبر : لم يتم تحديد الحارس الأول لمنتخب مصر في كأس الأمم



أعلن اليوم المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم على أنه لم ينجح في تحديد الحارس الأول للفراعنة  في بطولة امم افريقيا 2017.

حيث أنه قد بدأ المنتخب المصري معسكره في الفترة الأخيرة استعدادا لخوض منافسات امم افريقيا التي تنطلق يوم 14 يناير الجاري بالجابون.

كما انه سوف يفتتح منتخب مصر مشواره بالبطولة الافريقية بمواجهة مالي يوم 17 يناير، حيث يتواجد بالمجموعة الرابعة مع منتخبات غانا واوغندا ايضا.

وقد كشف المدرب كوبر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب مباراة مصر وتونس الودية التي انتهت للفراعنة 1-0 “لم احدد بعد الحارس الأول لمنتخب مصر في البطولة الافريقية”.

الجدير بالذكر على أنه يتواجد الثلاثي شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي، وأحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك، وعصام الحضري حارس مرمى دجلة ضمن قائمة مصر بأمم افريقيا.

وقد أعلن اليوم كوبر تصريحاته فيما يخص مشوار مصر بالبطولة الافريقية قائلا “لا يمكن أن أضمن لأي شخص الى أين سوف يصل المنتخب بالبطولة الافريقية المقبلة”.

حيث أنهي المدرب الارجنتيني حديثه في هذا الصدد حيث أعلن “حتى الان لم أحدد بعد الـ11 لاعب الذين سأبدأ بهم مشوار البطولة أمام مالي”.

عن حسن محمد

شاهد أيضاً

🔴 توخيل: خسرنا أمام ليفربول ؟؟ هذه ليست النتيجة الصحيحة

هاي كورة – قال المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، توماس توخيل :”الهزيمة بثلاثة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *