الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / كهربا يكشف تفاصيل عرض القلعة الحمراء و سبب تألقه مع أهلى جدة
كهربا
كهربا

كهربا يكشف تفاصيل عرض القلعة الحمراء و سبب تألقه مع أهلى جدة


أدلى اللاعب محمود كهربا لاعب نادى الزمالك و المعار حاليا الى أهلى جدة بمجموعة من التصريحات أوضح فيها حقيقة العروض التى تلاقاها و بالأخص من النادى الأهلى المصرى كما تردد بالأونة الأخيرة.

فقال كهربا :” أكيد شرف لأى لاعب انه يلعب فى الأهلى و لكنى لم أتلق اى عروض خارجية و مازلت لاعبا فى الزمالك و لسه المشوار كبير .. محدش عارف ايه اللى ممكن يحصل بالمستقبل “.

و خلال التصريحات التى صرح بها اللاعب على قناة أون سبورت لسيف زاهر أنه ندم جدا على عودته الى الدورى المصرى و ذلك بعدما قضى رحلة احتراف قصيرة فى نادى لوزيرن السويسرى مؤكدا على انه كان يتمنى أستكمال رحلة أحترافه بالخارج و لا يعود الى الدورى المصرى مبكرا بهذا الشكل.

كهربا

أما عن احترافه الآن بالدورى السعودى فقال اللاعب أنه سعيد جدا فهو يحظى بحب من الجماهير باليوم الأول الذى انضم الى أهلى جدة و الجهاز الفنى دائما ما يقدم له الدعم و هذا سبب رئيسى فى تألقه.

و قال كهربا ان منتخب مصر قادر على الفوز على منتخب غانا و ذلك خلال المباراة المقرر اقامتها بالثالث عشر من شهر نوفمبر الجارى على ملعب برج العرب فى مدينة الأسكندرية و ذلك ضمن التصفيات المؤدية الى مونديال روسيا 2018.

و أضاف كهربا ان اللاعبين المتواجدون الآن قادرون على تحقيق حلم المصريين و أفضل ان يلعب كوبر بخطة  4/3/2/1 لانها تضم التمسك الدفاعى و الكثافة الهجومية فى نفس الوقت.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

تشكيلة : برشلونة يستقبل ديبورتيفو ألافيس في أولى مبارياته بالليغا

هاي كورة – يستعد فريق البلوغرانا برشلونة لأولى مبارياته ببطولة الدوري الأسباني في موسمه الجديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *