الرئيسية / اخر اخبار الكورة / كلوب يعد جماهير ليفربول بتلك البطولة الهامة!

كلوب يعد جماهير ليفربول بتلك البطولة الهامة!



تحدث مدرب نادي ليفربول الإنجليزي يورغن كلوب عن فريقة وفرصتة في الفوز بأول بطولة تحت قيادتة،حيث وعد جماهير النادي الإنجليزي العريق أن أول بطولة سوف يقوم الفريق بتحقيقها سوف تكون بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية، والتي إستطاع نادي ليفربول أن يتأهل إلي لقاء النهائي فيها.

وقال المدرب الكبير أنه واثق من قدرة فريقة علي تحقيق هذا اللقب كأول لقب يحققة النادي الإنجليزي تحت قيادتة، وذلك سواء كان الفريق الذي سوف يلعب ضده في لقاء النهائي، والذي سوف يكون مانشيتسر سيتي او إيفرتون، مؤكداً علي قدرة فريقة علي الفوز علي أي فريق من الأثنين وتحقيق البطولة.

وقد كان وصل نادي ليفربول إلي نهائي بطولة رابطة الأندي الإنجليزية بعدما حقق الفوز علي نادي ستوك سيتي بضربات الجزاء الترجيحية، وينتظر ملاقاة أحد فريقي مانشيستر سيتي أو إيفرتون، حيث فاز نادي إيفرتون في اللقاء الأول 2/1 ومن المنتظر نتيجة اللقاء الثاني لحسم التذكرة الثانية في النهائي، والذي سوف يلعب يوم 28 من شهر فبراير القادم لتحديد بطل تلك البطولة الهامة.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *