الرئيسية / اخر اخبار الكورة / كريكاتير ساخر من طريقة لعب مدرب نادي الزمالك “ميدو” في الفترة السابقة

كريكاتير ساخر من طريقة لعب مدرب نادي الزمالك “ميدو” في الفترة السابقة



قام موقع “كورابيا” الرياضي الشهير بنشر كاريكاتير ساخر عن طريقة لعب مدري نادي الزمالك الحالي أحمد حسام “ميدو”، وذلك بعد تعثر الفريق في الفترة الأخيرة وعدم ظهورة بالطريقة التي كانت منتظرة في هذا الموسم وإنتظار التألق مثل ما حدث في العام الماضي.

901A2673113170

وكان قد أبدي عدد كبير من مشجعين نادي الزمالك المصري عدم رضاهم عن طريقة لعب الفريق ومستواة خلال الفترة الماضية، بعد تولي المدرب المصري الشاب أحمد حسام ميدو تدريب الفريق، وذلك بعد هرب المدرب المخضرم فيريرا في بداية الموسم والمدرب باكيتا الذي لم يستمر سوي بضع مباريات قليلة جداً ويترك الفريق ليتم إستقطاب ميدو مدرباً للفريق.

والجدير بالذكر أن نادي الزمالك يقبع حالياً في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، بفارق نقطتين فقط عن المتصدر نادي الأهلي المصري، وذلك بعدما فرط نادي الزمالك في الصدارة بالتعادل مع نادي سموحة السكندري بنتيجة واحد لكل فريق بشق الأنفس، وهو الأمر الذي فتح العديد من التساؤولات حول مصير النادي مع المدرب الجديد وقدرتة علي الحفاظ علي لقب الدوري أم لا.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *