الرئيسية / اتليتكو مدريد / اتليتكو مدريد و نواياه بشراءكريستيان بينتيكي بعدما استغنى عنه مدربه
كريستيان بينتيكي
كريستيان بينتيكي

اتليتكو مدريد و نواياه بشراءكريستيان بينتيكي بعدما استغنى عنه مدربه



ما هو مستقبل لاعب نادى ليفربول كريستيان بينتيكي مع ناديه؟

سؤال يطرح نفسه بل و تطرحه العديد من وسائل الاعلام بمختلف انواعها بعدما بات مهشما بناديه فمدرب فريقه المدرب الالمانى يورجن كلوب تناساه تقريبا و اصبح لا يعتمد عليه كمهاجم اساسى بالملعب بالفتره الاخيره.

و لكن اخيرا خرج اللاعب الدولى البلجيكى عن صمته الذى استمر طويلا و صرح بتصريحات فعلا مثيره فيما يخص وضعه الحالى مع فريقه موضحا انه لم يفهم الى الان ما الذى يحدث معه بالفعل؟ و ما الذى يقوم به مدربه الجديد؟ و لماذا كل مباراه يستبعده من التشكيل الاساسى؟ و انه بالفعل من حيره من امره.

هذه التصريحات التى ادلى بها اللاعب فهمتها الصحف البريطانيه بانه اذا استمر وضع اللاعب حتى نهايه هذا الموسم بهذا الشكل فسيرحل و يغادر النادى.

و قد نشرت الصحيفه الانجليزيه ميرور ان المدرب الخاص باتليتكو مدريد و هو دييجو سيميونى بدأ الان يفكر بشراء اللاعب بفتره الانتقالات الصيفيه القادمه و بذلك اذا تمت هذه الصفقه فسيكون كريستيان بينتيكي هو بديل لواحد من الثنائى فرناندو توريس او لوتشيانو فيوتو الذى لم يقم سوى بتسجيل ثمانى من الاهداف حتى الان منذ بدايه الموسم.

و من الجدير بالذكر ان كريستيان بينتيكي يبلغ عمره خمسه و عشرون عاما قد انضم الى قلعه الميرسيسايد بالصيف الماضى و كان قادما من أستون فيلا مقابل رسوم زادت عن ثلاثون مليون جنيه استرلينى.

و قد تأثر مستواه و اداؤه بشكل سلبى بالفتره الماضيه نتيجه مجموعه من الاصابات المتتاليه التى لحقت به مما اسفرت عن احرازه سبعه اهداف فقط من خلال مشاركته باربعه و عشرون مباراه مع ناديه بالدورى الانجليزى.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

رد روبيرتو على أحد المتابعين الذي طالبه بالتحدث بالإسبانية بدلًا عن الكتالونية .!

تابِع @koraelyoum هاي كورة – قام أحد المتابعين لروبيرتو عبر الإنستجرام بمطالبته بالتحدث بالإسبانية بدلًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *